شجاري مع الزاكي لا أساس له من الصحة

المغرب سبورت14 أكتوبر 2015
شجاري مع الزاكي لا أساس له من الصحة

15:15

كذب مصطفى حجي، الدولي السابق ومساعد مدرب المنتخب الوطني، الأخبار التي تروج حول نشوب شجار بينه وبين المدرب بادو الزاكي، على هامش مباراة غينيا الودية الأخيرة بملعب أدرار بأكادير.

واستغرب حجي، في تصريح  الترويج لمثل هذه الأخبار، التي قال إنه لا أساس لها من الصحة، وأضاف” للأسف هناك من يروج مثل هذه الإشاعات والمغالطات، ليس من شيمي الشجار مع الناس، وحتى إن لم أكن راضيا فسأحمل حقيبتي وأرحل”.

وتابع” علاقتي بالزاكي جيدة وأظن أنه “بسالة وحرام ندابز معاه” أنا هنا من أجل بلدي، وأعي جيدا أن ما يفوق 35 مليون مغربي ينتظرون منا الشيء الكثير، الزاكي هو قائد المجموعة، وأنا رهن إشارته لتقديم المساعدة والمشورة متى طلب مني ذلك”.

وشدد حجي على كونه ليس هو من يتخذ القرارات، ولم يسبق له أن تشاجر في حياته، وأنه هنا في المنتخب لدعمه ومساعدته وليس لخلق المشاكل، وزاد قائلا” ما كسبته من الكرة هو حب المغاربة، وهو شيء لا يقدر بثمن، وعلاقتي بهم كعلاقتي بعائلتي لأننا نتبادل الحب والاحترام، وأنا فخور بكوني مغربي”.

وختم قائلا: “لو كان بإمكاني العودة إلى اللعب لما تأخرت عن ذلك، فحب ومصلحة المغرب أمران لا نقاش فيهما، لقد فاتحني الحداوي في إمكانية التحاقي بالمنتخب ورحبت بالفكرة، وها أنا هنا من أجل تقديم الإضافة، وأتمنى أن يتوقف بعض الناس عن ترويج شائعات لا أساس لها من الصحة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!