زهير فضال يحذر من ارتكاب أخطاء أمام ريال مدريد

المغرب سبورت15 أكتوبر 2015
زهير فضال يحذر من ارتكاب أخطاء أمام ريال مدريد

09:27

أكد مدافع ليفانتي زهير فضال أن مباراة فريقه أمام ريال مدريد في الدوري الاسباني السبت المقبل ستكون صعبة للغاية، موضحا أنه يجب تقليل الأخطاء لأن منافسه قادر على استغلالها بأقصى درجة.

وقال فضال في مؤتمر صحفي بعد التدريب: “يجب محاولة تقليل الأخطاء، نعرف أنهم يستغلون أخطاء المنافس بأقصى درجة، ستكون مباراة فيها الكثير من المعاناة، التركيز سيكون عاملا حاسما”.

وأضاف المدافع المغربي أن ليفانتي سيخوض المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو “بحماس كبير” وأبدى تفاؤله بإمكانية تحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع: “المباراة ضد ريال مدريد ستكون صعبة للغاية، الريال أحد أفضل الفرق في العالم، سنواجهه بحماس كبير وإرادة وتركيز، سنقاتل بأقصى درجة وفي نهاية المباراة سنستخلص استنتاجاتنا، إنني على ثقة بإننا سنحقق أشياء إيجابية”.

وتحدث فضال عن المباراتين اللتين شاركا فيهما مع المنتخب المغربي هذا الاسبوع أمام غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، مؤكدا أن اللعب للمنتخب يعد سببا “للفخر والرضا”.

وقال: “التجربة جيدة للغاية، بغض النظر عن النتائج النهائية، تمثيل بلدي دائما ما يملأني بالفخر والرضا، إنها جائزة للعمل الذي أقوم به مع النادي واتمنى الاستمرار في التقدم سواء مع النادي أو مع المنتخب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!