ريال مدريد يغلق صفقة ليفاندوفيسكي والاعلان الرسمي الجمعة

المغرب سبورت28 يناير 2016
ريال مدريد يغلق صفقة ليفاندوفيسكي والاعلان الرسمي الجمعة

كشفت العديد من التقارير الاعلامية أن البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الالماني بات قريبا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الاسباني، خلال الفترة الحالية.

ووفقا لتغريدة نشرها الصحفي الايطالي الموثوق في اخبار الانتقالات لوكا ماتياسي عبر شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، فإن ريال مدريد نجح بالتعاقد مع المهاجم البولندي صباح امس الاربعاء في عقد طويل الامد مقابل 82 مليون يورو.

واكد الصحفي الايطالي ماتياسي أن ليفاندوفيسكي صاحب الـ (27 عاما) سيتواجد في مدريد صباح الجمعة من أجل تقديمه كلاعب جديد في صفوف النادي الملكي، دون التطرق إلى تحديد الفترة التي سيلتحق خلالها بفريقه الجديد سواء في الشتاء، او البقاء مع النادي البافاري حتى نهاية الموسم ثم الانخراط بالمعسكر الصيفي للميرينغي.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمان النادي الملكي من ابرام الصفقات لفترتي انتقال (صيف 2016 وشتاء 2017) بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع لاعبين قصر تحت 18 عاما، لكن ادارة ريال مدريد ابدت ثقتها برفع عقوبة الحظر بعدما تقدمت باستئناف يوضح الموقف القانوني للفريق من التعاقد مع اللاعبين الصغار.

وتجدر الاشارة أن المهاجم البولندي الذي انضم إلى بايرن ميونيخ صيف العام 2014 قادما من بروسيا دورتموند مجانا، يتصدر قائمة هدافي الدوري الالماني لكرة القدم بالمناصفة مع الغابوني اوباميانغ برصيد 18 هدفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!