رغم الاصابه تفوق على رونالدو في 2015

المغرب سبورت24 أكتوبر 2015
رغم الاصابه تفوق على رونالدو في 2015

10:08

مع اقتراب نهاية العام يشتعل الصراع بين مهاجمي العالم وتبدأ المقارنات، من يتصدر قائمة هدافي العالم خلال العام؟.

وفي عصرنا الحالي يعتبر عشاق النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هذه الفرصة مناسبة لتنصيب احدهما على عرش التهديف العالمي، خاصة وأن الفارق في عدد الاهداف بينهما يعد بمنافسة ملتهبة.

وبالنظر إلى عدد الاهداف المسجلة منذ بداية عام 2015، نجد أن البرغوث الأرجنتيني قد أحرز 45 هدفًا خلال 53 مباراة في جميع البطولات بقميص نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين، مع العلم بأنه لا يشارك في المباريات منذ حوالي شهر بسبب إصابته في مواجهة لاس بالماس في الليغا، كما تمكن ليو من صناعة 24 هدفًا.

أما الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو فقد تمكن من تسجيل 43 هدفًا خلال 45 مباراة خاضها بقميص نادي ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال، ليحقق معدلًا تهديفيًا أعلى من غريمه ميسي مقارنة بعدد المباريات، كما تمكن من صناعة 12 هدفًا خلال عام 2015 حتى الآن.

وبعد الثنائي المتصارع، يأتي الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي كهاجم فريق بايرن ميونيخ الالماني برصيد 40 هدف، ويليه البرازيلي نيمار برصيد 37 هدف، والغابوني اوباميانغ برصيد 36 هدف، ثم السلطان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش برصيد 32 هدف، والارجنتيني سيرجيو اغويرو برصيد 31 هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!