رعاية قطر لبرشلونة في مهب الريح!

المغرب سبورت24 أكتوبر 2015
رعاية قطر لبرشلونة في مهب الريح!

09:50

البارسا تخطط لعقد رعايةٍ بمبلغٍ تاريخي…

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الجمعة أن المفاوضات الجارية بين العملاق الإسباني برشلونة وشركة الخطوط الجوية القطرية “Qatar Airways” لتمديد عقد رعاية الشركة لقميص النادي قد وصلت لطريقٍ مسدودٍ في الوقت الحالي، بعدما طالبت إدارة البلوجرانا بالحصول على ضعف مبلغ الرعاية في العقد الجديد.

يُذكر أن رئيس البارسا “جوسيب ماريا بارتوميو” كان قد وعد خلال حملته الانتخابية في يوليو الماضي بالتفاوض مع مؤسسة قطر أثناء اجتماعه معهم لتجديد العقد من أجل الحصول على عقد الرعاية الأكثر ربحاً في تاريخ النادي، بيد أن رفض الشركة لدفع الـ70 مليون يورو التي طالب بارتوميو بالحصول عليها في الموسم الواحد -أسوةٌ بالـ71 مليون يورو التي يحصل عليها نظيره مانشستر يونايتد من شركة شيفروليه- قد يحول دون إتمام الصفقة.

على أي حال، فإن إدارة الفريق الكتالوني قد أعربت عن يقينها بالوصول إلى اتفاقٍ قريباً بهذا الشأن، وتجدر الإشارة إلى أن النادي يحصل سنوياً على 35 مليون يورو بموجب العقد الساري من 2010 والذي ينتهي في العام القادم.

وفي سياقٍ متصل، اتفق النادي مش شركة المراهنات الرياضية “Botemania” على رعاية أطقم تدريبات الفريق بدءاً من موسم 2017/16 القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!