حكاية من حول ابراهيما كيتا من الزمالك الى الوداد الرياضي

المغرب سبورت13 يناير 2016
حكاية من حول ابراهيما كيتا من الزمالك الى الوداد الرياضي

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

لم يكن انتقال السنغالي واحد أهم النجوم الصاعدة التي يتنبأ لها الجميع بمستقبل باهر ,ابراهيما كيتا سوريا إلى الوداد الرياضي سهلا,النظر إلى المنافسة القوية من طرف فرق كبرى على الصعيد الإفريقي كالزمالك المصري والإفريقي التونسي,اللاعب الذي تألق بشكل لافت مع منتخب بلاده في كاس إفريقيا للشباب بالسنغال,وفريقه جوندارك بالرغم من صغر سنه,إذ انه لا يتجاوز عمره الواحد والعشرين سنة.

الصفقة بقدر ما كانت صعبة المنال في ظل المنافسة القوية بقدر ما كانت سهلة للغاية بعد تدخل أطراف سنغالية حولت الموهبة السنغالية  من الزمالك إلى الوداد الرياضي,العرب موسى نداو مدرب الأمل واحد أهم صناع القرار داخل الإدارة التقنية بالفريق الأحمر,دلل كل الصعاب وسهل مأمورية ابن جلدته بالالتحاق بالوداد كما فعل قبل ذلك مع كل من فال ديلاني ومورتدا فال المدافع الحالي للوداد الرياضي,كما شكل تألق فال ومتابعته من طرف الإعلام السنغالي ورقة رابحة عرفت السنغاليين بالنادي الأحمر وبمساعيه الإفريقية هذه السنة بالإضافة إلى سياسة النادي وفوزه بالبطولة الوطنية التي زادته إشعاعا بعد العديد من الكبوات ي عهد الرئيس المغضوب عليه أكرم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!