جدول مباريات اليوم بتاريخ اليوم بمختلف الدوريات العالمية

المغرب سبورت2 يناير 2016
جدول مباريات اليوم بتاريخ اليوم بمختلف الدوريات العالمية

09:35

توقيت وموعد مباريات اليوم السبت 2 يناير 2016 والقنوات الناقلة لها مباشرة على قنوات بى أن سبورت الرياضية وباقى القنوات الرياضية فى تقرير كامل عن مبارايات اليوم فى الدورى الانجليزى والدورى الاسبانى والدورى المصرى والدورى البرتغالى والدورى المغربى.

الدورى الانجليزى

تنطلق اليوم مباريات الاسبوع العشرين فى الدورى الانجليزى بإقامة العديد من المباريات حين يلتقى وست هام على ملعبه مع ليفربول ويلتقى أرسنال على ملعبه الامارات مع نيوكاسل يونايتد ويلتقى مانشستر يونايتد على ملعبه مع سوانزى سيتى ويلتقى واتفورد مع مانشستر سيتى ويلتقى ليستر سيتى مع بورنموث على ملعبه ويلتقى ساوثهامبتون خارج ملعبه مع نوريتش سيتى ويلتقى سندرلاند على ملعبه مع أستون فيلا ويلتقى وست بروميتش ألبيون مع ستوك سيتى.

الدورى الاسبانى

تنطلق اليوم مباريات الاسبوع الثامن عشر فى الدورى الاسبانى حيث يلتقى فريق إسبانيول على ملعبه باور 8 مع فريق برشلونة فى ديربى قوي كما يلتقى فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه فيسنتى كالديرون مع فريق ليفانتى ويلتقى مالاجا على ملعبه مع سيلتا فيجو فى مباراة قوية.

الدورى البرتغالى

تقام اليوم مباراة قمة فى الدورى البرتغالى على ملعب خوسية الفالادى معقل فريق سبورتنج لشبونة الذى يستضيف فريق بورتو متصدر جدول الترتيب بافرق نقطة وحيده عن لشبونة حيث يمتلك بورتو 36 نقطة بينما سليمانى ورفاقه يمتلكون 35 نقطه، تقام أيضا اليوم العديد مة المباريات فى الجولة الخامسه عشر منها مباراة بنفيكا وفيتوريا جيماريش ومباراة سبورتنج براجا وفيتوريا سيتوبال.

الدورى المصرى

تنطلق اليوم مباريات الاسبوع الثانى عشر من الدورى المصرى حيث تقام مبارتين يلتقى فيهما الداخليه على ملعبه مع المصرى البورسيعدى ويلتقى الزمالك على ملعب بتروسبورت مع فريق مصر المقاصه متصدر الترتيب فى مباراة قوية.

توقيت مباريات اليوم السبت 2/1/2016

المباراة : الدفاع الحسنى – الجيش الملكى
الموعد : 15:00 توقيت المغرب \ القناه الناقلة : المغربية الاولى RTM

المباراة: النادى القنيطرى – أولمبيك خريبكة
الموعد: 15:00 توقيت المغرب \ القناه الناقلة: المغربية الثانية

المباراة: الوداد الرياضى – شباب الريف الحسيمى
الموعد: 18:00 توقيت المغرب \ القناة الناقلة: المغربية الرياضية

المباراة : الداخليه – المصرى
الموعد : 5:00 توقيت مصر \ القناة الناقلة : النيل للرياضة

نقدم لكم مواعيد المباريات بتوقيت مكة المكرمه “+3 جرينتش ” والقنوات الناقلة لها والمعلقين .

توقيت مباريات اليوم السبت 2/1/2016

مشاهدة طيبة .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!