تيغري يحرم سان لورنزو من اعتلاء صدارة الدوري الأرجنتيني

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
تيغري يحرم سان لورنزو من اعتلاء صدارة الدوري الأرجنتيني

13:21

تعادل سان لورنزو مع مضيفه تيغري 1-1 ليهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، من بوكا جونيورز، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من البطولة.

وأحرز الأوروغوياني مارتين كاوتيروتشيو الهدف الأول في المباراة لصالح سان لورنزو عند الدقيقة 50 إلا أن تيجري ادرك التعادل عبر الكولومبي سباستيان رينكون في الدقيقة 85.

وبالتعادل أضاف سان لورنزو نقطة واحدة فقط إلى رصيده ليصبح 54 نقطة في المركز الثاني، مبتعدا بنقطة عن بوكا جونيورز المتصدر والذي يخوض اليوم مباراته بنفس الجولة أمام بانفيلد.

أما تيغري فيحتل المركز التاسع بـ42 نقطة.

وبنفس الجولة تغلب راسينغ على ضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدف دون رد حمل توقيع الباراغوياني أوسكار روميرو في الدقيقة 89، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 29 نقطة في المرتبة الـ20.

واقترب ريفر بليت، أحد قطبي كرة القدم الأرجنتينية بجانب بوكا، من المربع الذهبي بعدما قفز للمركز الخامس بـ45 نقطة عقب تغلبه على مضيفه كروسيرو ديل نورتي بهدف نظيف سجله جونزالو مارتينيز عند الدقيقة 48.

وبهزيمته تجمد رصيد كروسيرو ديل نورتي عند 14 نقطة متذيلا الترتيب.

وفاز بلغرانو على مضيفه كولون بهدف نظيف سجله خورخي فيلازكيز في الدقيقة 41 ليقفز للمركز الثامن بـ43 نقطة، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 24 نقطة في المرتبة الـ26.

وفي باقي مباريات السبت، تغلب نويبا شيكاغو على ضيفه ألدوسيفي بثلاثة أهداف لواحد، وأونيون على مضيفه أتلتيكو رافائيلا بثلاثة أهداف لاثنين.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز أوليمبو على جودوي كروز بهدف نظيف، وتستكمل الجولة الأحد بمباريات أوراكان مع فيليز سارسفيلد، وروساريو سنترال مع خيمناسيا لا بلاتا، وديفينسا إي خوستيسيا مع كيلمس، وبوكا جونيورز مع بانفيلد.

ويلتقي الاثنين سان مارتين دي سان خوان مع سارميينتو، ولانوس مع إندبنديينتي، فيما تختتم الجولة الثلاثاء بمباراتي تيمبيرلي مع أرسنال سارانداي، وإستوديانتس مع نيويلز أولد بويز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!