توشاك يعد العدة لمباراة العصبة وهدا ما يفعله

المغرب سبورت9 فبراير 2016
توشاك يعد العدة لمباراة العصبة وهدا ما يفعله

من المنتظر أن يواصل فريق الوداد الرياضي تداريبه بمركب محمد بنجلون، استعدادا لمباراته المقبلة ضد فريق الجمارك من النيجر، برسم ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة عصبة الأبطال الأفريقية.

 و سيكتفي الفريق الأحمر بخوض تداريبه بمركب محمد بنجلون، دون برمجة أي مباراة ودية، رغم غياب الفريق عن المنافسة الرسمية لما يقارب الشهر، و إجرائه لمبارتين وديتين ضد كل من أولمبيك الدشيرة و فتح انزكان، إذ يمني الطاقم التقني للوداد بقيادة توشاك النفس في خوض حصة تدريبية بمركب محمد الخامس قبل المباراة، و هو الأمر الذي يبقى رهينا بموافقة الشركة المكلفة بصيانة الملعب.

 توشاك الذي سيخوض أول مباراة له على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، برمج الأسبوع الماضي مباراة بين اللاعبين الأساسيين و اللاعبين الاحتياطيين، و هو الأمر الذي سيواصل الاشتغال عليه، من أجل قياس مدى جاهزية اللاعبين لهذه المباراة.

 و ستجرى هذه المواجهة القارية الأولى للفريق الأحم هذا الموسم، يوم الأحد المقبل بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة و النصف مساء، بحضور الجماهير الودادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!