تشيتشاريتو يكشف سر وعد فان جال الذي لم يحدث

المغرب سبورت5 فبراير 2016
تشيتشاريتو يكشف سر وعد فان جال الذي لم يحدث

اعترف مهاجم نادي باير ليفركوزن، المكسيكي خافيير هيرنانديز، أن بقاءه في ناديه السابق مانشستر يونايتد كان أمراً ممكناً لو أنه تمكن من الحصول على وعد باللعب أساسياً من المدرب الهولندي لويس فان جال.

وفي حديث خاص لصحيفة “التايمز” البريطانية، قال تشيتشاريتو: “لقد كنت سعيداً هناك، لم أكن لأغادر أولد ترافورد أبداً لو أنني حصلت على وعد من المدرب باللعب أساسياً”.

وأضاف: “ولكن كنت أريد أن ألعب، لقد غلّبت مصلحة الفريق لـ 3 سنوات، ركزت كثيراً على العمل والاستعداد، وعلى أن أكون زميلاً جيداً، ولكن حان الوقت كي ألتفت إلى مصلحتي الشخصية وأهدافي”.

المكسيكي ابن الـ 27 عاماً تابع: “مشجعو الفريق أرادوا بقائي، ولكنهم كانوا يريدونني أن أبقى المهاجم الاحتياطي، وأنا لم أكن أريد الانتظار أكثر”.

وعن المنافسة مع مهاجم الفريق الأساسي واين روني كشف تشيتشاريتو: “فان جال قال أنني سأكون المهاجم رقم 2، مما يعني أن روني سيعود بعد أي غياب أو إصابة للعب أساسياً مهما كان مستواي في غيابه جيداً”.

وأردف:” بنسبة 99% لم أكن الخيار الأساسي بالنسبة لفان جال، لقد كان واضحاً، هذه كانت فكرته، وعلينا أن نحترم ذلك. لذلك قررنا أنه في حالة وصول عرض جيد فإنني سأوافق عليه”.

يذكر أن تشيتشاريتو ومنذ وصوله إلى ألمانيا الصيف الماضي تمكن من تسجيل 21 هدفاً في 24 مشاركة مع فريقه باير ليفركوزن في مختلف المسابقات، من بينها 13 هدفاً في البوندزليجا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!