بعثة اتحاد العاصمة الجزائري تصل الخرطوم

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
بعثة اتحاد العاصمة الجزائري تصل الخرطوم

06:21

وصلت بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، الجمعة الى العاصمة السودانية الخرطوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني الاحد المقبل في ذهاب الدور قبل نهائي ابطال افريقيا باستاد الهلال بأم درمان.

وغاب عن البعثة نجم الفريق الدولي يوسف البلايلي الموقوف من قبل الاتحاد الافريقي الكاف، لمدة عامين بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

وتنقل الفريق من مقر البعثة بفندق كورنثيا مباشرة الى استاد الخرطوم لإجراء حصة تدريبية هى الاولى له استعدادا لملاقاة الهلال الاحد.

وحظيت البعثة باستقبال جيد من نادي الهلال الذي سهل مهمة الضيوف بالمطار، وشكرت بعثة اتحاد العاصمة نادي الهلال على تسهيل اجراءات الدخول وتذليل كافة المصاعب المتعلقة بالدخول وحتي وصولهم الى مقر البعثة، وشكل مجلس ادارة نادي الهلال حضورا مميزا في استقبال البعثة بحضور المهندس محمد عبد اللطيف
هارون عضو مجلس ادارة النادي والعقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة.

ومن جانبه توعد الكابتن نصر الدين خوالد قائد فريق اتحاد الجزائري، الهلال بالهزيمة في مباراة الاحد وقال: “جئنا الى الخرطوم من اجل الفوز فقط وليس للخسارة من الفريق السوداني الهلال الذي يعتبر من الاندية العريقة في افريقيا،ونعلم ان مباراة الاحد شوط اول وينتظرنا شوط ثاني بالجزائر”.

واضاف: “نحلم كغيرنا من الاندية الاربعة التي وصلت للمربع الذهبي بالفوز بلقب دورى ابطال افريقيا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!