برشلونة يراقب 3 مواهب هولندية .. ومنهم الغازي!

المغرب سبورت14 أكتوبر 2015
برشلونة يراقب 3 مواهب هولندية .. ومنهم الغازي!

11:10

كشفت تقارير اعلامية، ان نادي برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، لا زال يبحث عن تعزيز صفوف فريقه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ارتبطت به اسماء عديدة في الاسابيع الاخيرة، ولا يبدو ان الشائعات ستتوقف، حيث كانت وجهة كشافة الفريق الاسباني هي هولندا في الآونة الاخيرة.
ووفقا لما ذكرته قناة (سبورت 3) الكتالونية، فإن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للنادي تواجد الثلاثاء في امستردام لمتابعة المباراة التي جمعت بين المنتخب الهولندي ونظيره التشيكي في تصفيات امم اوروبا 2016.
واكدت القناة الكتالونية ان فيرنانديز تابع 3 لاعبين من منتخب الطواحين، ويتعلق الامر بلاعب خط الوسط رايشدلي بازوير وجايرو رايديوالد وانور الغازي.
وما يثير الاهتمام هو ان اللاعبين الثلاثة نشأوا في اكاديمية اياكس ويلعبون حاليا في الفريق الذي يدربه فرانك دي بوير، بالنسبة لبازوير (18 عاما) فانه لم يخض اي دقيقة اما انور الغازي (20 عاما) فقد شارك لمدة 70 دقيقة في حين أن الظهير الايسر رايديوالد (19 عاما) تم اسبداله في الدقيقة 40 من زمن الشوط الاول ودخل مكانه روبن فان بيرسي.
وظهر كل من الغازي ورايديوالد بمستوى باهت كما كان الحال للمنتخب الهولندي بأكمله، والذي رأى نفسه خارج يورو 2016، في واحدة من ابرز المفاجآت في التصفيات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!