برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجهان اختباراً صعباً في ربع نهائي كأس الملك

المغرب سبورت15 يناير 2016
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجهان اختباراً صعباً في ربع نهائي كأس الملك

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإجراء قرعة الدور ربع النهائي “دور الـ8” من بطولة كأس ملك إسبانيا اليوم الجمعة، حيث أعلنت تلك القرعة عن عدة مواجهات قوية في هذا الدور.

وأعلنت تلك القرعة عن أول تلك المواجهات النارين بين نادي برشلونة “حامل لقب الموسم الماضي” ووصيفه نادي أتلتيك بلباو والذي كلفه خسارة لقب بطولة كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم.

وكان قد تمكن برشلونة من التغلب على جاره العنيد إسبانيول في الدور ثمن النهائي بالتغلب عليه ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب كامب نو وإياباً بهدفين نظيفين على ملعب كورنيا إيل برات.

في حين ستكون مواجهة الذهاب في يوم 20 يناير على ملعب سان ماميس في بلباو، بينما ستكون مواجهة الإياب على ملعب كامب نو يوم 27 من الشهر نفسه.

أما المواجهة الثانية ستكون بين نادي أتلتيكو مدريد ونادي سيلتا فيغو حيث يطمح الفريقان في استكمال مسيرتهما المتألقة في الموسم الحالي بالتأهل إلى نصف نهائي كوبا ديل راي.

ومن المنتظر أن تقام مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب بالايدوس يوم 20 يناير الحالي، على أن تكون مباراة العودة على ملعب فيسنتي كالديرون يوم 27 من الشهر نفسه.

فيما ستكون مواجهة نادي إشبيلية الأسهل نسبياً في مواجهات ربع النهائي، حيث سيستضيف نادي ميرانديس “الطموح” الذي وصل إلى ربع النهائي وهو يلعب في الدرجة الثانية- على ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم 20 يناير، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب أندوفا يوم 27 من نفس الشهر.

وفي نفس اليومين ستقام المواجهة الأخيرة أيضاً بين ناديي فالنسيا ولاس بالماس، حيث ستقام المباراة الأولى على أرض الخفافيش “ميستايا” يوم 20، على أن تكون مباراة الإياب في مدريد على ملعب غران كاناريا.

بينما ستقام مواجهة الذهاب من الدور نصف النهائي يوم 29 فبراير، ثم ستقام المباراة النهائية يوم 21 من شهر مايو لكن لم يتم تحديد وجهة تلك المباراة حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!