بايرن ميونيخ يعادل رقم قياسي جديد ويبتعد بالصدارة

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
بايرن ميونيخ يعادل رقم قياسي جديد ويبتعد بالصدارة

04:42

تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق انتصار كبير على حساب مضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة مكنته من توسيع الفارق مع دورتموند إلى خمس نقاط مؤقتاً معادلاً بذلك الرقم القياسي لأفضل بداية بتاريخ الدوري الألماني مع انتصاره بأول سبع مباريات في الدوري.

غوارديولا اختار إراحة بواتينغ وزج بمارتينيز إلى جانب ألابا كقلبي دفاع واشرك كومان كأساسي على حساب غوتزة وحول رافينيا للعب على الجهة اليسرى على حساب بيرنات الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر هذا الموسم.

لضيوف وبسيناريو متوقع تفوقوا من حيث الاستحواذ وبحثوا تدريجياً عن خلق الخطورة بإيقاع لم يكن مرتفعاً وبعد انتظار لثلث ساعة تحصل البافاري على ركلة جزاء إثر خطأ ارتكبه دي بلاسيس على كومان لكن مولر أخطأ الطريق هذه المرة وسدد الكرة فوق العارضة مهدراً فرصة التقدم.

من جانبه ماينتس بذل جهده لتعزيز مواقعه الخلفية وتجنب خلق ضغط كبير على كاريوس وبواحدة من الفرص القليلة كاد الياباني موتو أن يحدث الفارق حين تمكن من مرواغة ألابا داخل منطقة الجزاء البافارية لكن تسديدته جاورت القائم.

فرص البافاري في الشوط الأول لم تكن كثيرة فلم يتمكن الفريق من إيجاد ثغرة للاختراق فحاول كوستا من بعيد لكن تسديدته وجدت أمامها المتألق كاريوس الذي أبعد تسديدة أخرى لمولر لم تخلو من الخطورة مجبراً الضيف على الاقتناع بنتيجة التعادل السلبي مع نهاية الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني بدت مشابهة لما كان الشوط الأول عليه لكن ليفاندوفسكي أراد تغيير هذا الواقع فتابع عرضية لكومان ووضع رأسية من الاستحالة إبعادها معلناً عن افتتاح التسجيل”د51″ وموقعاً على هدفه التاسع في الدروي هذا الموسم ليصل إلى هدفه رقم 101 في البوندسليغا ” 74 مع بوروسيا دورتموند و 27 مع بايرن ميونيخ “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!