الميركاتو الشتوي للوداد الرياضي يفشل وهده هي الاسباب

المغرب سبورت4 يناير 2016
الميركاتو الشتوي للوداد الرياضي يفشل وهده هي الاسباب

13:05

المغرب سبورت-ضمير عبد اللطيف:

يبدو أن الميركاتو الشتوي لفريق الوداد الرياضي لن يكون سهلا خصوصا وان الفريق يبحث عن قطع غيار قد تعيده إلى مكانته في الريادة التي فقدها لصالح أبناء وليد الركراكي,وفي ظل سعي مسؤولي الفريق الأحمر ومدربه الويلزي توشاك بانتداب ابرز النجوم الإفريقية وحتى لا يسقط في مصيدة اللاعب المتواضع كما حصل مع العديد من اللاعبين القادمين من دول جنوب الصحراء خصوصا وان المالي سيسي لم يقدم أي إضافة تذكر منذ قدومه للفريق الصيف الماضي.

ولان توشاك أصر على أن يكون استقدام المحترفين من طينة من غادروا الفريق الصيف الماضي فقد منح الضوء الأخضر للناصري واللجنة التقنية من اجل وضع اللاعب الدولي الكاميروني كريستيان بوغا  تحت المجهر في أفق التوقيع له,لكن لا شيء تحقق من ذلك فاللاعب لم يحضر إلى المغرب كما كان منتظرا والسبب غياب تأشيرة الدخول إلى المغرب ما سيضع مسؤولي النادي أمام ورطة حقيقية خصوصا وان الفريق يمر من أزمة حقيقية خصوصا من الناحية الهجومية التي غابت عن ساحة التهديف لأكثر من ثلاث مباريات وهو الأمر الذي لم يعتد عليه مناصروا النادي ومكوناته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!