المغرب تهزم تونس بعقر دارها في تصفيات “الشان”

المغرب سبورت26 أكتوبر 2015
المغرب تهزم تونس بعقر دارها في تصفيات “الشان”

09:26

انتهت مباراة تونس والمغرب التي دارت مساء الاحد بملعب رادس لحساب الجولة الاخيرة من دورة الاياب من تصفيات كأس افريقيا للامم للاعبين المحليين بفوز اسود الاطلس بثلاثية (3 -2) منهيا الدورة في الصدارة.

وبالرغم من ان المباراة كانت شكلية بما ان المنتخبين ضمنا ترشحهما الى نهائيات “الشان” فإن المباراة شهدت تنافسا كبيرا بعدما داخل المنتخب المغربي مباشرة في اجواء المباراة، حيث كاد منذ الدقيقة السادسة ان يفتتح النتيجة بواسطة بن جلون لكن الحارس التونسي رامي الجريدي تدخل، كما تدخل ايضا في الدقيقة 14 امام عبد الغني معاوي وينقذ مرماه من هدف بدا محققا.

ضغط المنتخب المغربي افرز هدفا في الدقيقة 20 بواسطة عبد العظيم خضروف، الذي امضى هدفا جميلا بتصويبة رائعة  (0-1).

منتخب تونس حاول التعديل واتيحت له فرصة لذلك في الدقيقة 23 بواسطة صابر خليفة، لكن الاخير يضيع الفرصة قبل ان ينجح علي المشاني في الدقيقة 28 من مغالطة الحارس المغربي محمد امين بورقادي (1-1).

واتيحت لنسور قرطاج فرصة ثمينة لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 44 بواسطة فخرالدين بن يوسف لكن كرة الاخير تمر بجانب مرمى الحارس المغربي.

في الشوط الثاني افتك من جديد المنتخب المغربي الاسبقية بواسطة عبد الرحمان شاكير على اثر ركلة جزاء تحصل عليها محمد اوناجم في الدقيقة 69 (1 – 2).

المدير الفني لمنتخب تونس هنري كاسبارجاك اقحم في الدقيقة 73 سعد بقير مكان محمد علي منصر واعطى هذا التغيير اكله بما ان اللاعب سعد بقير تمكن في الدقيقة 80 من تسجيل هدف التعادل اثر مخالفة مباشرة ساعد في دخولها للشباك مدافع مغربي (2 – 2).

ولكن بعد 5 دقائق تمكن منتخب اسود الاطلس من امضاء هدف ثالث بواسطة محمد اوناجم، الذي تألق خلال هذه المباراة التي انتهت بفوز مستحق بثلاثة اهداف لهدفين (3 – 2) للمنتخب المغربي الذي يؤكد ترشحه بامتياز لنهائيات كأس افريقيا للامم 2016 في رواندا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!