المغربي برادة مُتفوّق على إبراهيموفيتش في استِطلاع “أورو سبور”‎

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
المغربي برادة مُتفوّق على إبراهيموفيتش في استِطلاع “أورو سبور”‎

05:22

ما زال المغربي عبد العزيز برادة، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي، متفوقا على النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي باريس سان جرمان، في المسابقة التي وضعها الموقع الفرنسي “أورو سبور”، للتعرف على أحسن لاعب، خلال الجولة الماضية من “الليغا” الفرنسية.

وحصل اللاعب الدولي المغربي، على ثلاثة آلاف نقطة، محتلا بذلك المرتبة الثانية في القائمة، التي تتضمن عشرة لاعبين، في حين تحصل إبراهيموفيتش على 640 نقطة، ليحتل المرتبة السادسة في قائمة المسابقة، التي ستفرز أفضل لاعب في البطولة الفرنسية، خلال مجريات الجولة الأخيرة منها.

وآلت المرتبة الأولى للاعب الفرنسي من أصول تونسية، حاتم بن عرفة، الناشط في صفوف نيس الفرنسي، بنتيجة ثلاثة آلاف وتسع مائة صوت، متفوقا على المغربي عبد العزيز برادة، بفارق تسع مائة صوت، إلى حين انتهاء مدة المسابقة، التي من المتوقع أن تعرف بعض التغيرات.

واستطاع عبد العزيز برادة، اللاعب السابق في صفوف الجزيرة الإماراتي، إيجاد موطئ قدم له، داخل التشكيلة الرسمية للنادي الفرنسي، بعد استرجاع مستواه التقني، ولعب أدوارا أساسية، في المباريات الرسمية، التي يخوضها فريق مارسيليا، داخل البطولة الفرنسية، في قسمها الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!