القصة الكاملة لاعتداء بدر هاري على موظف استقبال بأحد الفنادق بالبيضاء (+فيديو)

المغرب سبورت30 أكتوبر 2015
القصة الكاملة لاعتداء بدر هاري على موظف استقبال بأحد الفنادق بالبيضاء (+فيديو)

12:00

نفى مصدر مقرب من موظف الاستقبال بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، التي تعرض لـ “الصفع” من طرف البطل العالمي بدر هاري، كما أظهر شريط فيديو مسرب، أمس الخميس، والذي تم تداوله على نطاق واسع، (نفى) أن يكون “الصفع” حقيقيا، مؤكدا أن الأمر لم يتعدي حدود “المزاح”.

و أوضح ذات المصدر أن اعتداء بدر هاري على الموظف المذكور عار من الصحة، مشيرا أن هاري حضر إلى الفندق حوالي الساعة الثانية و خمسين دقيقة من صباح الثلاثاء الماضي رفقة مديرة أعماله و صديق له، وبعدما أخد قسطا من الراحة ببهو الفندق، طلب من موظف الاستقبال حجز غرف له ولأصدقائه، غير أن الموظف فاجأهم أن الفندق مملوء عن آخره، مما دفع بدر هاري إلى ممازحة الموظف من خلال تغيير تقاسيم وجهه و إيهامه أنه أثار غضبه، ليتوجه إليه و علامات الغضب بادية على وجهه، كما يظهر الشريط مجموعة من الصفعات “سددها” هاري للموظف على سبيل الدعابة.

وأضاف ذات المصدر أن النجم العالمي بدر هاري قضى حوالي ساعة مع العمال الذين يشتغلون ليلا بهذه المنشأة السياحية و تجاذب معهم أطراف الحديث و أخد معهم صور تذكارية قبل المغادرة.

وفي سياق متصل، أصدر القضاء الهولندي أمس الخميس، قرارا يقضي بسجن البطل المغربي بدر هاري عامين منها عشرة أشهر موقوفة التنفيذ على خلفية اعتدائه على أحد رجال الأعمال الهولنديين في فترة سابقة، والتسبب له في عاهة مستديمة داخل أحد الملاهي الليلية.

https://www.youtube.com/watch?v=80ZWOdNuf18

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!