الطوسي يراهن على توقف الدوري المغربي لاعادة التوازن للرجاء

المغرب سبورت11 يناير 2016
الطوسي يراهن على توقف الدوري المغربي لاعادة التوازن للرجاء

يسعى الرجاء البيضاوي، استغلال فترة توقف الدوري المغربي لكرة القدم، من أجل إعداد فريقه للنصف الثاني من الدوري، ووضع المدرب رشيد الطوسي برنامجا مكثفا استعدادا لإياب الدوري، ويعود حرصه على استغلال هذه الفترة بسبب النتائج المتواضعة التي سجلها فريقه في مرحلة الذهاب ،بدليل أنه أنهى الترتيب في المركز العاشر من 4 انتصارات و6 تعادلات 5 هزائم.

وسيعود الرجاء  لاستئناف التداريب بعد أسبوع من الراحة وسيخوض معسكرا  مغلق بمدينة مراكش ينطلق بداية من  الجمعة 15 يناير الحالي ويستمر لمدة 12 يوما، وينتظر أن يركز فيه المدرب الطوسي كذلك على الجانب البدني وذلك ببرمجة مرانين، خاصة أنه سبق أن أكد أن لاعبيه يشتكون من نقص على المستوى البدني بعد تعويضه للمدرب الهولندي رود كرول.

وسيواجه الرجاء بعد هذا المعسكر  المقاصة المصري  في مباراة ودية يحتضنها مركب ملعب محمد الخامس الخميس 28 يناير، وفي اليوم الموالي سيشد الفريق البيضاوي الرحال للديار الإسبانية لمواجهة مباراة ودية ببرشلونة تجمعه بإتحاد طنجة، كما تراهن عليها إدارة الفريق لمنح مزيد من الإشعاع للرجاء في الخارج وكذا الرفع من موارده المالية من خلال تسويق المباراة وكذا لمنتوجات الفريق في الديار الإسبانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!