الصالحي يتمرد على الرجاء

المغرب سبورت7 أكتوبر 2015
الصالحي يتمرد على الرجاء

11:46

المغرب سبورت- ضمير عبد اللطيف

شهدت الرحلة الأخيرة التي قادت الرجاء إلى وجدة مجموعة من المشاكل التي هزت أركان البيت الأخضر واتارت الكثير من القيل والقال حول ما يحدث داخل البيت الرجاوي .

وشكل تمرد ياسين الصالحي على المجموعة الرجاوية بمقر إقامة الفريق الأخضر بعدما لم يعد يدخل أساسيا في تشكيلة الهولندي كرول وأوضح الصالحي لمحيطيه انه يمتلك أدلة كافية وخطيرة تدين الرئيس محمد بودريقة في قضية أشبه بمسلسل أمين ألرباطي هدا ولم يخفي اللاعب التماطل الذي يطاله داخل الفريق معتبرا نفسه الافظل في الوقت الراهن بالفريق الاخضرولم يتوقف الصالحي عند هدا الحد بل تجاوز دلك بعد أن دخل في عراك مع زملاءه بالفندق ما جعل المكتب المسير للرجاء يحيله على اللجنة التأديبية للفريق إلى حين اتحاد القرار المناسب حتى لا يتكرر المشهد مرة أخرى هدا وكان اللاعب المذكور قد قام بالأمر مرارا وتكرارا وهدد بالرحيل إلى الغريم الوداد قبل أن يسارع بودريقة الزمن من اجل تمديد عقده بامتيازات جديدة هدا وشهدت رحلة الفريق توقيف الحارس هشام العلوش من قبل السلطات المحلية لمدينة وجدة لتوفره على شيك بدون رصيد.

وفي حديث متصل يبدوا أن البوصيري هو الأخر تمرد على محمد بودريقة بعد أن قام في وقت سابق بتقديم استقالته بهدف تعديل لائحة المكتب المسير للفريق مما يندر على أن البيت الأخضر يعيش تسيبا كبيرا في زمن الاحتراف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!