الذعر يسيطر على حكام الليغا.. ولا أحد يريد إدارة “كلاسيكو الأرض”

المغرب سبورت24 أكتوبر 2015
الذعر يسيطر على حكام الليغا.. ولا أحد يريد إدارة “كلاسيكو الأرض”

10:04

لا احد يريد اداره الكلاسيكو.. هذا ما كشفت عنه صحيفه “سبورت” الاسبانيه المقربه من نادي برشلونه حيث اكدت عبر غلافها الصادر صباح اليوم ان الحكام مصابون بحاله من الذعر اذا ما ادار اي منهم الكلاسيكو علي خلفيه ما جري الكشف عنه مؤخرا عن تعرض احد المساعدين لضغوط.

وكان احد الحكام المساعدين قد اوكل محامي ليقدم شكوي الي الشرطه المد، نيه والادعاء العام للفساد في محكمه برشلونه من اجل التحقيق في مزاعمه بالتعرض للضغوط من جانب مسئول اللجنه الفنيه للحكام خيمينز موراليس بانه اذا لم تصب قراراته لصالح مدريد فلن يرتقي في سلم التحكيم الاسباني.

واثارت القضيه ردود افعال كبيره دفعت وزير الدوله للشئون الرياضيه ميغيل كاردينال للتنديد بما جري الكشف عنه وطالب بضروره التحقيق الشامل والعاجل للكشف عن ملابسات ما اشيع في الصحف وحقيقه ما يحدث في مسابقه الليغا التي تحظي بشهره كبيره ليس في اوروبا فقط بل علي مستوي العالم.

واكدت صحيفه “سبورت” ان اي حكم ستطاله الاتهامات حتي وان لم يكن له اي دخل طالما سيدير مباراه الكلاسيكو وهو ما يفتح الطريق امام الكثير من التكهنات بشان امكانيه استدعاء طاقم تحكيم اوروبي لحل الازمه.

وكان مجلس إدارة برشلونه قد اكد عبر اجتماعه الرسمي مساء امس ان النادي يتحفز من اجل مراقبه التحقيقات التي سيسفر عنه المكلف من الادعاء العام لمكافحه الفساد في محكمه برشلونه والنتائج التي ستسفر عنها تمهيدا للتدخل باعتبار ان النادي طرفا اصيلا في القضيه باعتبار انه المتضرر الاول من وراء تلك الفضحيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!