التراس الرجاء المغربي يطالب بودريقة بتقديم استقالته

المغرب سبورت9 نوفمبر 2015
التراس الرجاء المغربي يطالب بودريقة بتقديم استقالته

09:55

هدد التراس غرين بويز، أحد أقوى فصائل مشجعي نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، رئيس الفريق محمد بودريقة بتصعيد خطير وبمواصلة الإحتجاج ضده، لغاية إعلان رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي، وذلك احتجاجا على طريقة تدبيره الفاشلة للنادي مؤخرا كما وصفها البلاغ.

واستعرض البلاغ القوي الذي اطلع عليه ، أخطاء بودريقة وتم تعدادها والتأكيد على أنها فاقت كل التوقعات مع استحضار الكثير من الإجراءات الفاشلة لإنقاذ الفريق وتصحيح مساره كلما ساءت نتائجه.

واتهم البلاغ بودريقة بمحاولة إخفاء فشل مجلس إدارته، لذلك يبادر كل مرة للإستغناء عن المدربين عند أول محطة إخفاق، في وقت حمل فيها الإلتراس بودريقة ومسؤولي الرجاء مسؤولية الأوضاع المتردية الحالية للنادي الكبير الذي يمثل أحد عمالقة الكرة المغربية.

وأكدت فصائل الغرين بويز أنها ستواصل تصعيدها واحتجاجاتها ضد بودريقة داخل وخارج الملعب لغاية استقالة حاله وأوضاعه.

وكان تعاقد بودريقة مع المدرب الطوسي هو النقطة التي أفاضت كأس الإحتجاجات ضد رئيس الرجاء بسبب رفض مناصري الرجاء قدوم هذا المدرب، الذي كان قد أساء لجماهير الفريق خلال مباراة الكأس الشهيرة أمام الجيش الملكي، وبالغ في الإحتجاج وتوجه بحركة أثارت يومها استياء مكونات ومسؤولي الرجاء، وخاصة الإداري الطنطاوي الذي دخل في مشاحنات مع الطوسي، وقال في تصريحات انه توجه بعبارات نابية تجاهه وتجاه جماهير الرجاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!