التحكيم يثير جدلا كبيرا في الدوري المغربي

المغرب سبورت27 سبتمبر 2015
التحكيم يثير جدلا كبيرا في الدوري المغربي
المغرب سبورت

03:30

عادت أسطوانة الاحتجاجات على الحكام من طرف الأندية لتلقي بظلالها في الدوري المغربي لكرة لقدم، بعد أن تعرض مجموعة منهم لانتقادات كثيرة لارتكابهم أخطاءا فادحة جعلت الأندية ترفع مجددا راية الانتقادات على قضاة الملاعب.

وكان مجموعة من الحكام تعرضوا مع انطلاق الموسم الكروي الجديد للاحتجاج من طرف المدربين والمسيرين ووسائل الإعلام المغربية، كخالد النوني وعبد الرحيم اليعقوبي، علما أن الأول تمَ إيقافه للأخطاء التي ارتكبها في مباراة الرجاء والمغرب الفاسي بذهاب ربع نهائي الكأس.

وأمام حجم الانتقادات التي تعرض لها الحكام، تدخل يحيى حدقة في تصريحات إعلامية وقال إن حكام الدوري المغربي يتعرضون لحملة تشويش من طرف حكام متقاعدون ومبعدون عن مديرية التحكيم، الغرض من ذلك كما أضاف زرع الفتنة وخلق المشاكل في العمل الذي تقوم به مدرية التحكيم.

وقال: “التحكيم المغربي يتعرض لمؤامرة من أشخاص، نحن بعيدون كل البعد عن ما يقال، لا دخل للسماسرة ولا نحابي أي فريق، كل أندية الدوري سواسية، نحترم أيضا المغرب الفاسي الذي كثر القيل والقال عن هذا الفريق، ومن يقول أيضا أننا نحابي الرجاء فأؤكد أن هذا الفريق عانى في الموسم الماضي من أخطاء الحكام كما عانت جميع الأندية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!