إنتر ميلان وروما.. صراع ناري على الصدارة

المغرب سبورت31 أكتوبر 2015
إنتر ميلان وروما.. صراع ناري على الصدارة

10:00

يستعد نادي إنتر ميلان، لاستضافة فريق العاصمة الإيطالي اي سي روما، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب سان سيرو معقل النيراتزوري السبت.

وسيدخل إنتر ميلان المباراة بصفوفه متكاملة، دون اي إصابات تذكر معولا على مهاجم الفريق المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش، الذي أكد في تصريح له نقلته صحيفة سبورت مول بنيته على كتابة تاريخ جديد من بوابة روما.

بينما على الطرف الأخير ستعول ذئاب العاصمة على تألق كل من ميراليم بيانيتش والإيفواري جيرفينيو في خط المقدمة للخروج بنقاط المباراة الثلاث والتي تعني الابتعاد بخمس نقاط عن أقرب ملاحقية نادي نابولي الذي سيواجه جنوى الأحد.

وسيدعم روما النجم المصري محمد صلاح الذي تلقى إنذارا أحمرا أمام فيورنتينا في المباراة التي تألق بها بشكل لافت رغم عدائية جماهير الفيولا، حيث سجل الهدف الأول بطريقة أكثر من رائعة، لكن في نهاية المباراة تلقى الطرد بسبب إعتراضه على قرارات الحكم في مباراة مشحونة.

بينما على الطرف الآخر من المتوقع أن يجلس المدرب الإيطالي روبريتو مانشيني، نجمه البرازيلي ميراندا على دكة البدلاء.

وخرج إنتر من دوامة نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة بعدما حقق انتصاره الخامس في المسابقة هذا الموسم، بفوزه 1 – صفر على مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية الثلاثاء الماضي، برغم معاناته من النقص العددي عقب طرد لاعبه فيليبي ميلو.

في المقابل، يتربع روما، الذي يبحث عن لقبه الأول في البطولة منذ عام 2001، على الصدارة برصيد 23 نقطة، ويمتلك أفضل فارق للأهداف في البطولة (سجل 25 هدفا ومنيت شباكه بـ12 هدفا) عقب فوزه 3 – 1 على ضيفه أودينيزي في المرحلة الماضية.

الجدير بالذكر أن فرق الصدارة قريبة جدا من بعضها البعض، حيث انه في حال تعثر روما بالخسارة فإن أندية إنتر ميلان ونابولي وفيورنتنيا مما لا شك فيه ستحصل عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!