إبراهيموفيتش: يورو 2016 دون إبرا؟ لا يمكن تخيلها!

المغرب سبورت14 أكتوبر 2015
إبراهيموفيتش: يورو 2016 دون إبرا؟ لا يمكن تخيلها!

11:37

عاد النجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” لتصريحات المُثيرة للجدل، وهذه المرة، ادعى أنه لا يُمكن تخيل بطولة يورو 2016 بدونه، وذلك بعد فشل منتخب بلاده في التأهل بشكل مباشر إلى البطولة الأوروبية، باحتلاله المركز الثالث في مجموعته “النمسا، روسيا، الجبل الأسود، مولدوفا و ليشتنشتاين”.

وأعرب نجم باريس سان جيرمان عن ثقته، في تأهل منتخبه الاسكندنافي إلى بطولة اليورو التي ستُنظمها فرنسا الصيف المُقبل، وذلك قبل إجراء قرعة محلق التصفيات يوم الأحد المُقبل، لتحديد هوية المنتخبات الأربعة المُنتظر وصولها إلى النهائيات من خلال المحلق.

وعقب الفوز الذي حققه المنتخب السويدي على نظيره المولدوفي، قال إبرا للصحفيين “لا أريد أن أغيب عن بطولة الأمم الأوروبية. حقًا إنه من غير المحتمل ومن غير الوارد بالنسبة لي أن أرى هذه البطولة تُقام بدوني !”.

وعن حظوظ منتخبه في بلوغ محلق التصفيات، قال “لن نلعب بالطرق القديمة، ودائمًا ما يكون المنافس في المباريات الفاصلة، صعبًا للغاية، إن كل منتخب سيبذل 200% من طاقته، وبالنسبة لي، أنا متأكد من أن السويد ستتأهل إلى اليورو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!