أسباب انطلاقة سيلتا فيجو القوية .. وهل يهدد ريال مدريد؟

المغرب سبورت24 أكتوبر 2015
أسباب انطلاقة سيلتا فيجو القوية .. وهل يهدد ريال مدريد؟

09:39

توقع البعض ان تنضم اطراف جديده لمنافسه ريال مدريد وبرشلونه في الليجا هذا الموسم بعد ان اثبت اتلتيكو مدريد قدرته علي فعل ذلك في اخر موسمين، لكن لم نتخيل ابداً ان يكون سيلتا فيجو من ضمن هذه الفرق، فرجال المدرب ادورادو بيريزو يحتلون المركز الثاني خلف الميرنجي بفارق الاهداف بعد مرور ثماني جولات ويقدمون اداء مميز جداً قد يكون هو الافضل في البطوله لغايه الان.

سيلتا فيجو الذي سيستضيف ريال مدريد اليوم يملك العديد من الاسلحه التي جعلته يظهر بهذا المستوي العالي ويقهر برشلونه برباعيه قبيل تغلبه علي فياريال بالجوله الماضيه، فما الذي يميزه سيلتا فيجو هذا الموسم عن بقيه الفرق؟

يملك المدرب بيريزو لاعبين رائعين في خط الوسط يجمعون بين المهاره والقدره علي افتكاك الكرات، لكن ابرز ما يميزهم هو قدرتهم علي التحكم في الكره وسرعه ودقه التمرير خلال عمليه بناء الهجمات، وظهر هذا بشكل واضح امام فياريال الاسبوع الماضي.

كذلك يجب عدم اغفال الدور الكبير الذي قدمه مانويل نوليتو المطلوب بقوه في برشلونه والذي تمكن من تسجيل 6 اهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمه، بالاضافه الي تالق الثنائي ياجو اسباس واوريلانا اللذان يشكلان ثلاثي قوي مع نوليتو.

من السمات الظاهره علي سيلتا فيجو في الموسم الحالي هو شخصيه البطل التي يلعب بها، فدائماً ما تراه يبحث عن فرض اسلوبه علي الخصم مهما كان كبيراً ولنا في مباراه برشلونه اكبر مثال، وهذا ما اكده المدرب الارجنتيني ادورادو بيريزو عندما تم سؤاله عن سبب تالق فريقه هذا الموسم.

يعتمد سيلتا فيجو علي الضغط العالي علي الخصم في مناطقه الدفاعيه وفي خط الوسط لمنعه من التقدم والخروج بالكره بشكل مريح، هذه الفلسفه طبقتها العديد من الفرق في السنوات الماضيه وحققت نجاح كبير مثل يورجن كلوب مع بوروسيا دورتموند وبريندان رودجرز مع ليفربول في الموسم التاريخي.

هل سيعاني ريال مدريد اليوم؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!