آرسنال يجهز عرضا ضخما للانقضاض على “ساحر” ريال مدريد

المغرب سبورت21 أكتوبر 2015
آرسنال يجهز عرضا ضخما للانقضاض على “ساحر” ريال مدريد

13:58

اشارت العديد من وسائل الاعلام البريطانية ان المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الانجليزي يسعى لضم الاسباني ايسكو نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لشبكة (سبورتس مول) البريطانية الاربعاء، فإن آرسين فينغر اوصى مسؤولي آرسنال بضرورة التعاقد مع لاعب الوسط الاسباني ايسكو، في كانون الثاني/ يناير المقبل، لاضافة المزيد من الحلول الفنية في خط الوسط.

وأكدت الشبكة البريطانية أن آرسنال، الذي فاز الثلاثاء على بايرن ميونيخ 2-صفر في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري الابطال، جهز مبلغ 33 مليون جنيه استرليني من أجل اغراء ادارة النادي الملكي بالتخلي عن ايسكو (23 عاما) في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتجدر الاشارة أن ايسكو انضم إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادما من ملقا، ويعتبر ركيزة اساسية في تشكيلة المدرب الاسباني رافييل بينيتيز مع الميرينغي بالوقت الحالي، كما سيكون على المدفعجية منافسة تشيلسي، الذي ابدى رغبة كبيرة بضمه في يناير المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!