dybala_juve.resized-451x300

يوفنتوس يواصل بثبات زحفه نحو اللقب السادس

واصل يوفنتوس بثبات زحفه نحو اللقب السادس على التوالي بفوزه على ضيفه باليرمو 4-1 اليوم الجمعة على ملعب “يوفنتوس ارينا” في تورينو في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحسم فريق “السيدة العجوز” المباراة في شوطها الاول بتسجيله الهدفين، حيث بكر عبر لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 13 مستغلا كرة مرتدة من الحارس الكرواتي جوزيب بوسافيتش اثر انفراد للارجنتيني غونزالو هيغواين فتابعها من مسافة قريبة، وأضاف صانع العابه الواعد الارجنتيني الاخر لاعب باليرمو السابق باولو ديبالا الثاني في الدقيقة 39 من ركلة حرة رائعة من خارج المنطقة

وعزز هيغواين بالهدف الثالث في الشوط الثاني اثر تلقيه كرة على كبق من ذهب من مواطنه ديبالا داخل المنطقة فلعبها ساقطة بذكاء لحظة خروج الحارس جوزيب بوسافيتش لملاقاته (63).

ورفع هيغواين، هداف الموسم الماضي، رصيده الى 19 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

واختتم ديبالا المهرجان بالهدف الشخصي الثاني والعاشر له هذا الموسم بتسديدة زاحفة من حافة المنطقة بعد تمريرة رائعة بالكعب من هيغواين (88).

وقلص باليرمو الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر البلغاري ايفايلو تشوتشيف بضربة رأسية من مسافة قريبة.

وهو الفوز السادس على التوالي ليوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة فعزز موقعه في الصدارة برصيد 63 نقطة وابتعد بفارق 10 نقاط مؤقتا عن مطارده المباشر روما الذي يستضيف تورينو بعد غد الاحد.

واكد يوفنتوس استعداداه الجيد لمباراته الاربعاء المقبل ضد بورتو البرتغالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وينافس يوفنتوس هذا الموسم على 3 جبهات حيث تأهل الى الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها، وسيلاقي نابولي في الاول من اذار/مارس المقبل.

وخاض يوفنتوس الذي لم يتعادل في 24 مباراة (فاز في 21 وخسر 4) المباراة في غياب مدافعيه جورجيو كييليني واندريا بارتسالي بسبب الاصابة، فيما احتفظ مدربه ماسيميليانو اليغري بالكولومبي خوان كوادرادو والبوسني ميراليم بيانيتش على مقاعد البدلاء.

وتستكمل المرحلة غدا السبت بلقاءي اتالانتا مع كروتوني، وامبولي مع لاتسيو، وتختتم بعد غد الاحد بلقاءات بولونيا مع انتر ميلان، وكييفو مع نابولي، وبيسكارا مع جنوى، وسمبدوريا مع كالياري، واودينيزي مع ساسوولو، وميلان مع فيورنتينا.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1499807581889

نادي جوفينتوس الايطالي يضم رسميا جناح بايرن ميونيخ

تعاقد نادي جوفينتوس الايطالي رسميا مع جناح بايرن ميونيخ البرازيلي دوغلاس كوستا بعقد إعارة لموسم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!