IMG-20170417-WA0008

وهيبة جليل “تلقيت مجموعة من العروض وأعمل على تحقيق أحلامي “

ضمير عبد اللطيف :

تعتبر مدافعة أطلس 05 للفقيه بنصالح، وهيبة جليل من أهم ركائز الفريق لتحقيق الأهداف التي سطرها المكتب المديري للفريق، بالنظر إلى القدرات الدفاعية الكبيرة التي تتوفر عليها، على مستوى خطوط الدفاع واللياقة البدنية العالية.
إستطاعت أن تكسب رسميتها في زمن قياسي، وأن تفرض داتها بشكل كبير داخل تشكيل يضم العديد من الأسماء المميزة، وأن تصبح معادلة صعبة داخل الفريق والمنتخب الوطني المغربي النسوي.
جليل أكدت أن البداية لم تكن سهلة وأنها كانت تمارس كرة القدم مع الذكور في الأحياء قبل أن تلتحق بأحد فرق المحمدية ومنه إلى مكناس ولفقيه بنصالح وتصنع لنفسها اسما في الساحة الكروية.
وهيبة التي كانت لها تجربة رفقة المنتخب الوطني المغربي، وتوقفت سنة 2013 واصلت التألق مع فريقها واضحت الأسماء المطلوبة بالدوري المغربي من أكثر من فريق، حيث كشفت انها تلقت عرضين من مكناس وآخر من المحمدية لكنها لم تحسم بعد في قرار تغيير الوجهة أو البقاء بالفريق الحالي.
وهيبة من خلال كل ما راكمته من تجارب عديدة تتطلع إلى اللعب في أعلى مستوى والعودة مجددا إلى المنتخب الوطني المغربي ولما الإحتراف خارج البلاد، حيث تراهن وتعمل بجد على الظهور بمستوى جيد من أجل تحقيق الاماني و الأحلام التي تحلم بتحقيقها.
وختمت وهيبة جليل حوارها مع جريدة المغرب سبورت بتوجيه رسائل شكر خاص الى مكونات فريق الفقيه بنصالح والى زميلاتها وكل من ساهم في تألقها، والى جريدة المغرب سبورت.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500915902671

يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء

بات يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!