وفاة والدة نجم ستوك سيتي في حادث “تدافع منى”

المغرب سبورت7 أكتوبر 2015
وفاة والدة نجم ستوك سيتي في حادث “تدافع منى”

17:44

تعرض السنغالي مامي ديوف، لاعب ستوك سيتي الانجليزي، لصدمه قاسيه بعد وفاه والدته في مراسم الحج بسبب التدافع البشري، وهذا الخبر الذي نشره نادي ستوك سيتي علي حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر موقع ستوك سيتي الالكتروني رساله دعم لمامي ديوف لمساندته في محنته التي تعرض لها بعد وفاه والدته “سنساند مامي وندعمه في هذه الظروف الصعبه التي يعيشها”، ووفقاً لصحيفه “ستوك سانتيناتل” فان والده ديوف كانت مع شقيقته في مراسم الحج، لكن وعلي الرغم من وفاه الوالده الا ان شقيقته ديوف نجحت في الهرب من التدافع وتعرضت لاصابات طفيفه، الامر الذي يُخفف الصدمه قليلاً علي ديوف.

كذلك نشر ستوك سيتي علي حاسبه في “تويتر” تعازيه الرسميه لديوف. يُذكر ان ما حصل في الحج هو تدافع في “مني”، سقط خلاله نحو 700 شخص، في وقت اشارت ارقام اخري الي سقوط نحو 1051 شخصاً، في حين هناك نحو 400 مفقود بسبب التدافع الكبير الذي حصل، ويلعب ديوف مع ستوك سيتي قادماً من هانوفر الالماني، وسجل ثلاثه اهداف حتي الان في “البريمييرليغ”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!