16832363_1728427054154670_5223723265275533149_n

” واش ليبيريا عندها كورة باش الوداد تجيب منها جبور”؟؟

ضمير عبد اللطيف:

” واش ليبيريا عندها كورة باش الوداد تجيب منها لعاب….التسيير في المغرب هاوي” ، هكذا علقت الجماهير على صفقة توقيع الدولي الليبيري وليام جيبور هداف الوداد الرياضي والدوري المغربي ، مباشرة توقيعه في كشوفات القلعة الحمراء، و كنا السباقين الى نشر الخبر ، ولم يكن يدري أحد ان وليام سيكون سفاحا لغته هز الشباك فيكذب الجميع .

لا أحد راهن عليه من الجماهير الودادية والصحافة ، ولم نتوقع نجاحه حتى وإن كانت التزكية من لاعب كتب إسمه بأحرف من ذهب المجد الأوروبي بمختلف الدوريات الأوروبية ، فكانت أنظار جماهير الأحمر موجهة بشكل كبير للمهاجم النيجيري المثير للجدل سيشوم شيكاتارا ، لكن عبرة جبور كانت ببصم أهداف على أرض الواقع.

وليام كذب كل التكهنات التي كانت تقول ان من مهاجما من دولة ليس لها تاريخ مثل ليبيريا لن يقدر على قيادة الفريق الأحمر وتخليص الفريق من أزمة الهجوم العقيم الذي رافق الحمر السنة الماضية.

الليبيري وليام جيبور مهاجم نادي الوداد المغربي من الأسماء التي سطع نجمها بشكل كبير بالدوري المغربي هذا الموسم بعد الأداء الباهر الذي بصم عليه منذ التحاقه بالفريق الأحمر بتوصية من مواطنه ونجم الكرة العالمية جورج وياه.

جبور يسير بخطى تابثة من أجل الفوز بلقب هداف الدوري المغربي ، بعدما صرح مراراً وتكراراً إنه رجل تحديات ويريد كسب كل التحديات مع الوداد المغربي سواء الجوائز الفردية أو التتويج بالبطولة المغربية ، بالإضافة إلى دوري الأبطال حلم جماهير الفريق الأحمر.

ويشكل الليبيري جبور إلى جانب الكونغولي فابريس اونداما والاجنحة السريعة لبنشرقي واوناجم بالإضافة إلى العودة المحتملة لكل من النيجيري سيشوم شيكاتارا و إسماعيل الحداد القوة الضاربة في الخط الهجومي للفريق الأحمر الذي يسير في طريق تحقيق اللقب التاسع عشر هذا العام.

تبين لنا أن البطولة العقيمة ليست تلك التي بليبيريا لأن من يستطيع ان يلد مثل هذا المحارب قادر على تكذيب كل التكهنات وقلب كل الموازين باقدام جبور التي جعلت الجميع يحترم ليبيريا ويعيد النظر في كلمة العقم ، فالعقم الحقيقي هو ذلك الذي يضرب بطولتنا منذ أضحى لاعبونا يتوجهون شرقا ولا يستطيعون حتى الجلوس مع الجماهير على المدرجات غربا.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500915902671

يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء

بات يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!