telechargement

هكدا سيندم هيرفي رونارد كثيرا على عدم دعوة هدا الجناح الطائر

يمثل الرواق الأيسر للمنتخب المغربي، نقطة ضعف كبيرة سببها القرارات الفنية الغريبة لمدرب الأسود هيرفي رينارد، باستبعاد لاعب نيوكاسل الإنجليزي أشرف لزعر، صاحب الخبرة الكبيرة، واقتصاره على لاعب واحد بقائمة المنتخب المشاركة بأمم أفريقيا لهذا المركز وهو حمزة منديل الذي يلعب برديف نادي ليل الفرنسي.

وأظهرت ودية فنلندا، حالة الإرتباك التي يوجد عليها رينارد بخصوص هذا المركز، إذ منح تغطيته للاعب نادي ديجون الفرنسي فؤاد شفيق، صاحب اختصاص مركز الرواق الأيمن، ولم يفلح في تقديم مستوى فني كبير بدوره الجديد.

وكشف رينارد في تصريحات متلفزة مؤخرا، أنه سيتجه لتغيير تكتيك الأسود بالأدوار النهائية لأمم أفريقيا، وكل ذلك لتغطيته على خطأ استبعاد لزعر الذي خاض عدد كبير من المباريات الدولية رفقة بادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب المغربي.

وسيلجأ رينار لسلاح اللاعب رومان سايس، المحترف بنادي وولفرهامبتون الإنجليزي ليشغل هذا المركز مع العودة لتكتيك 3-5-2 الذي خاض به ودية فنلندا وواجه به منتخب الجابون في تصفيات مونديال روسيا.

وفقد رينار، بعض اللاعبين الذين يجيدون اللعب بالقدم اليسرى قبل أشرف لزعر، أمثال أسامة طنان الذي تعرض للإصابة، وحكيم زياش نجم أياكس أمستردام الهولندي، الذي خرج من حسابات رينارد.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1495711546830

المهدي بنعطية يفاجئ الجميع ويتوعد ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا! !

بعد فوزه بثنائية البطولة والكأس الأسبوع الماضي بإيطاليا، أبدى المهدي بنعطية حماسه وتطلعه لمواصلة حصد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!