téléchargement

مولر يفصح عن أسباب صيامه التهديفي

واصل مهاجم فريق بايرن ميوينخ توماس مولر، من حيث انتهى العام الماضي، إذ لم ينجح مع بداية مرحلة إياب الدوري الألماني (البوندسليجا)، في إبعاد نحس الصيام عن تسجيل الأهداف.

وأقر مولر أنه ليس سعيدا بما يقدمه حاليا مع بطل الدوري الألماني، وقال المهاجم البافاري في مقابلة مع موقع “ياهو سبورت” إنه يقطع مسافات طويلة خلال المباريات لكن دون فعالية.

مولر وصنع فرص التسجيل

وتابع مولر، الذي لم ينجح في المباراة الأخيرة من تسديد أي كرة في اتجاه مرمى فريق فيردر بريمن “إنه أمر مخيب للآمال ألا تصلك أي كرة قابلة لتحويلها إلى هدف”، مؤكدا أن طريقة لعبه تجعله رهينا لتمريرات رفاقه.

وأضاف مهاجم المنتخب الألماني “لا يمكنني صنع فرص التسجيل بنفسي من خلال التوجه إلى وسط الملعب وأخذ الكرة ومراوغة خمسة لاعبين دفعة واحدة حتى الوصول إلى مرمى الفريق الخصم”.

وأكد مولر أنه “من الأفضل أن يكون أحد المحطات في المراحل النهائية لبناء الهجمات”.

وذكر المهاجم البافاري أن فريقه لم يظهر بمستوى طيب عموما، رغم فوزه خلال المباراتين الأخيرتين والتحضير الجيد لمرحلة إياب الدوري في معسكر قطر.

وتمنى مولر أن يعود فريقه إلى قوته المعهودة خلال الشهرين القادمين، خاصة وأن اللاعبين يتمتعون بمهارات فنية كبيرة، إذ لا يمكن إحراز البطولات الكبرى “إلا إذا نجحنا في إظهارها كمجموعة”، حسب قوله.

مولر ونهج أنشيلوتي

ويتوقع قائد فريق بايرن ميونيخ السابق لوتر ماتيوس، أن تستمر أزمة مولر حتى في مرحلة إياب الدوري الألماني.

ويعتقد ماتيوس أن مولر لا يناسب النهج التكتيكي للمدير الفني لفريق بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي.

ويضيف ماتيوس، صاحب أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الألماني، “إن نهج (1ـ3ـ2ـ4) لا يحتمل رأس حربة ثاني.

وقال “ففي الجهة اليمنى يلعب روبن وخلف ليفاندوفسكي يحتاج أنشيلوتي إلى لاعب وسط ميدان أكثر مرونة من مولر، وهنا يظهر تياجو الذي لعب بشكل جيد في مرحلة ذهاب الدوري”.

وعلى عكس ماتيوس، الذي يتوقع أن يخسر مولر مكانه ضمن التشكيلة الرسمية لفريق بايرن ميونيخ، أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس أن الدولي الألماني سيعود إلى مستواه المعهود.

وقال رئيس النادي البافاري “إن مولر هو أحد الشخصيات القيادية في الفريق، ولا يمكن عدم الاعتماد عليه عندما يكون في حالته الطبيعية”.

شاهد أيضاً

1092016-0b637

نادي ألماني يسعى لخطف نجم سانت باولي

ذكرت تقارير إعلامية المانية أن الدولي المغربي عزيز بوهدوز، لاعب نادي سانت باولي بات مطلوبا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!