téléchargement

مورينيو يرد على إشادة فيرجسون

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالدعم الذي يتلقاه الفريق من المدرب التاريخي السير أليكس فيرجسون، الذي قاد الشياطين الحمر حتى صيف عام 2013، ولمدة 25 عامًا.

وشكر مورينيو فيرجسون على التدخلات القليلة التي يقوم بها مع الفريق الأول، مؤكدًا أن فيرجسون يحافظ على مسافة بينه وبين الفريق، مشيرًا إلى أنه سيكون موضع ترحيب دائمًا أينما جاء.

وعندما سُئل مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم، عن وجود فيرجسون مع الفريق الأول، قال: “لكي أكون صادقًا إنه يأتي لكن بشكل قليل، وقليل جدًا”، حسبما نقل موقع “فور فور تو” الإنجليزي.

وأضاف: “لقد كنت أشعر بالدعم منه دائمًا، وحتى الآن أشعر بهذا الدعم، لم يكن يدعمني فقط عندما كان منافسًا لي، حتى عندما كنت في إيطاليا وإسبانيا أيضًا شعرت منه به بالدعم”.

وتابع: “لقد قلت له مرارًا وتكرارًا إن هذا هو بيته لكنه لم يسافر معنا إلا مرات قليلة، وزارنا مرة واحدة فقط، لا يجب علي أن أعلق على هذا الأمر لكنني أحترمه جدًا ولديه حرية القرار والاختيار”.

وعن مواجهة هال سيتي يوم غدٍ الخميس في كأس رابطة المحترفين، قال :”الجميع جاهز ما عدا ماركوس روخو وأيريك بايلي”.

واختتم قائلا: “لا يزال لدينا مهمة صعبة أمام هال سيتي، لديهم مدرب جديد جيد وكنت أعلم أن الفريق سوف يتحسن مع ماركو سيلفا”.

وانتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وهال سيتي في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين بفوز مانشستر يونايتد (2-0).

شاهد أيضاً

FB_IMG_1489934221696

زلاتان إبراهيموفيتش يحدد شرطه للبقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر 

أكدت تقارير إعلامية، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وضع شرطه للبقاء في مانشستر يونايتد، ومواصلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!