mourinho_guardiola.resized-534x300

مورينيو وغوارديولا في سباق للفوز بموهبة موناكو

من بين أصعب الصفقات التي قد تكون ملتهبة، صفقة يتنازعها فريقان غريمان، وليس هناك أقسى من صراع ديربي مدينة مانشستر، بين القطبين الكبيرين، مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، ويزيد من الإثارة تواجد اللدودان خوزيه مورينيو، جوسيب غوارديولا، على رأس القيادة الفنية للفريقين.

ولكن يبدو أن الفريقان على مشارف صراع محتدم يلوح في الأفق، فحسب ما تداولته تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية، فإن مان يونايتد، مان سيتي، يرغب كلاهما في التعاقد مع الظهير الفرنسي الدوليّ جبريل سيديبي، لاعب فريق موناكو.

حيث يرغب غوارديولا في التعاقد مع ظهير أيمن شاب، ترقبا لمغادرة الثنائي المخضرم، الارجنتيني زابليتا، الفرنسي سانيا، بعدما لم يتم مفاتحتهما في تجديد تعاقدهما مع الفريق السماوي، والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وبات أمر مغادرتهما ملعب الاتحاد هو الاقرب، وايضًا بعدما أخفق في ضم مواطنه بيلرين من آرسنال.

بينما على الجانب الآخر، يسعى مورينيو الى استغلال اجادة سيديبي اللعب في مركزيّ الظهير الأيمن والأيسر، من أجل تواجد لاعب يشغر الرواق الأيمن رفقة فالنسيا، ويعطي ميزة لامكانية الدفع به في مركز آخر، خاصة أن لوكي شو بات خارج حسابات الاسبيشيال وان.

يذكر أن سيديبي صاحب الـ24 عاما، والذي شارك في 21 مباراة حتى الآن هذا الموسم رفقة أمراء موناكو، سجل خلالهم هدفان، وصنع 4 أهداف، كان قد ارتبط اسمه منذ فترة بفريق برشلونة الذي يرغب بدوره في تدعيم مركز الظهير الأيمن.

شاهد أيضاً

1483305024151

نور الدين امرابط غاضب بسبب قرار مدربه

بدا الدولي المغربي نور الدين أمرابط، غاضبا خلال مباراة ناديه واتفورد الإنجليزي أمام فريق سوانزي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!