Dunga-nvo1

منتخب البرازيل يصفع مدرب المنتخب دونغا بعد الخروج من الكوبا

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، إقالة كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي، بعد الخروج المبكر من الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وكانت وسائل الإعلام البرازيلية قد أجمعت أمس، على ضرورة الإطاحة بدونجا من تدريب الفريق، حيث سافر دونجا إلى الولايات المتحدة وحبل الإقالة يحيط برقبته، وجاء الخروج المهين من البطولة القارية ليشدد الخناق عليه.

وذكر موقع “إسبن” على الانترنت بنسخته البرازيلية: “البرازيل خسرت بهدف جاء باليد وخرجت من الدور الأول لكوبا أمريكا بعدما تلقت لطمة مخزية جديدة”.

ورغم أن هدف الفوز لمنتخب بيرو جاء بيد اللاعب راؤول رويدياز وأن التعادل السلبي في المباراة كان كافيا لعبور المنتخب البرازيلي إلى دور الثمانية، ألقت وسائل الإعلام باللوم على دونجا أكثر من لاعبي الفريق لأن الفريق “افتقد الأداء الخططي”.

وذكرت صحيفة “إكسترا” البرازيلية: “المنتخب البرازيلي ظل ثابتا على تقديم الأداء الروتيني الذي بدأ منذ هزيمة الفريق المهينة أمام المنتخب الألماني في المربع الذهبي لكأس العالم 2014 بالبرازيل”.

وأضافت: “واليوم، خرج الفريق من كوبا أمريكا بالهزيمة أمام منتخب بيرو المتواضع”.

وذكر موقع “أول” البرازيلي الإخباري على الانترنت أن خروج المنتخب البرازيلي من الدور الأول سلط الأضواء على إحصائيات الفريق والتي أصبحت “الأسوأ في تاريخه”.

شاهد أيضاً

large-الغاني-لامبتي-حكما-لمباراة-الجزائر-ومالي-3134b

الفيفا توقف الحكم الغاني جوزيف أودارتي مدى الحياة لهذا السبب !!

قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف الحكم الغاني جوزيف أودارتي لامبتي، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!