batna

مراد باتنة يدافع عن نفسه ويرد على منتقديه في تصريح جريء

توصل الموقع من مصادر خاصة ان النجم السابق لفريق الفتح الرباطي لكرة القدم مراد باتنا والمحترف في فريق الإمارات الإماراتي، فى كل التصريحات التي نسبت إليه، بخصوص رفضه الدعوة الموجهة له من قبل الناخب الوطني هيرفي رونار، للمشاركة في المعسكر التدريبي المقبل لـلمنتخب، الذي ستتخلله مباراتان وديتان أمام كل من منتخب بوركينافاسو وتونس.

وأضاف اللاعب السابق للفتح الرباطي مراد باتنا: لقد فوجئت بانتشار التصريح الذي يحمل اسمي، لم يتم استدعائي أصلا للمشاركة رفقة المنتخب المغربي لكي أرفض الدعوة الموجهة إلي، الأمر يتعلق بسوء تفاهم فقط، هناك من يستعمل اسمي في “الفايسبوك” والجماهير تعتقد أنه حسابي الرسمي، غير أنني أتبرأ من هذا الشخص الذي لطالما نشر منشورات لا أساس لها من الصحة كوفاة والدي، وآخرها رفضي دعوة “الأسود”، الشيء الذي يتسبب لي في مشاكل عديدة مع الجماهير”.

وتابع الدولي المغربي مراد باتنة تصريحاته: أما بخصوص الواقعة الأخيرة، فقد أقدم المشرف على الموقع الرسمي بنقل ما كتب في الحساب “المزور” بالحرف، معتقدا أنه حسابي الرسمي، لينشره على الصفحة الرسمية للفريق “الإماراتي”، ويتم بعدها تداوله بين المنابر الإعلامية، غير أن الأمر لا يتعلق بي.. أتبرأ من هذا الحساب ومن هذا التصريح الذي لا يمت لي بأي صلة، كيف للاعب مغربي أن يرفض دعوة منتخب بلاده.. لقد تعرضت للشتم ووصفوني بـ”الخائن” بسبب هذا التصريح الذي لم أتفوه به، لذلك أود التوضيح للجماهير المغربية”.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500915902671

يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء

بات يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!