téléchargement

لقجع يفاجئ الجماهير و يكشف حقيقة رحيل هيرفي رينارد

أكد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن ما تردد عن رحيل مدرب المنتخب الأول، الفرنسي هيرفي رينارد عن المنتخب، عار تمامًا عن الصحة.

وقال لقجع، في تصريحات تليفزيونية، مساء الثلاثاء، إن أنباء تفاوض رينارد مع منتخبي السنغال، وكوت ديفوار، ليست صحيحة، مؤكدًا استمرار المدرب مع منتخب أسود الأطلس.

وأضاف “كل ما تم تداوله، شائعات، الغرض منها التشويش على المنتخب المغربي، واستقرار جهازه الفني، ولا صحة لكل هذه الادعاءات”.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن رينارد، يتفاوض مع الاتحاد السنغالي، لتولي مهمة تدريب أسود التيرانجا.

وقالت صحيفة “جون أفريك”، في تقرير لها، أمس الثلاثاء، إن المدرب الفرنسي، تقدم باستقالته من تدريب المنتخب المغربي، إلا أن الاتحاد المغربي، لم يفصل في الاستقالة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب يتفاوض لخلافة إليو سيسيه، الذي وصل مع أسود التيرانجا، إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت مؤخرًا في الجابون.

كان رينارد، قاد المغرب لربع نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى، منذ 13 عامًا، قبل أن يخسر بهدف نظيف أمام مصر، ويودع البطولة.

ويعد رينارد، أحد المرشحين أيضًا لخلافة أفرام جرانت، في تدريب المنتخب الغاني، نظرًا لسجل المدرب الجيد في أفريقيا، حيث سبق له قيادة كوت ديفوار، وزامبيا لتحقيق لقب أمم أفريقيا.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1495632756350

المهدي بنعطية يساهم في تتويج السيدة العجوز بالكالتشيو!

مع نهاية الدوري الإيطالي لكرة القدم، قدمت جل الصحف في بلاد “الأتزري” تقيما عاما للاعبي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!