téléchargement

فصول أزمة كبيرة بين برشلونة ومدرب الفريق

تلوح في الأفق أزمة بين مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، ولويس إنريكي، المدير الفني للفريق، قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام أتلتيكو مدريد غدًا، الأحد، بملعب فيسنتي كالديرون ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، اليوم، السبت، أن هناك خلافا شديدا بين إنريكي وإدارة البارسا بشأن إبرام صفقة الطوارئ لتدعيم الجبهة اليمنى بعد إصابة أليكس فيدال.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنريكي متمسك بإتمام الصفقة بشكل عاجل، بينما ترى إدارة برشلونة أنه لا داع لصرف 6 ملايين يورو لضم لاعب قبل 14 جولة من نهاية الدوري، وأن هناك بدائل بالفريق قادرة على سد العجز مثل سيرجي روبرتو، وخافيير ماسكيرانو، والثنائي الشاب نيلي، وسيرجي بالنسيا.

ورغم هذا الخلاف، فإن مسؤولي برشلونة تحركوا بالفعل للتفاوض مع وكيل أعمال خوانفران مورينو، ظهير أيمن ديبورتيفو لاكورونيا، للتعرف على مطالب اللاعب وناديه القديم أيضًا واتفورد، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بعد موقعة أتلتيكو مدريد.

يذكر أن التقارير الصحفية في إسبانيا تتحدث عن قرب رحيل إنريكي خصوصا بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام باريس سان جيرمان (0-4) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1499973526550

فريق برشلونة عشية اليوم الخميس حسم صفقة البرتغالي نيلسون سيميدو

تمكن فريق برشلونة عشية اليوم الخميس من حسم صفقة البرتغالي نيلسون سيميدو وسيتم الإعلان عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!