الرجاء-الرياضي

فريق الرجاء يثور ويرفض طلب الأمين العام

رفض لاعبو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اللقاء بعادل باقيلي، أمين مال الفريق الأخضر بعد أن طلب الأخير الاجتماع بهم من أجل نقاش وضعيتهم المالية، بعد خوضهم إضرابا عن التداريب.

وحاول باقيلي لقاء اللاعبين في انتظار عودة سعيد حسبان، رئيس الفريق من سفره إلى أحد البلدان الأوروبية، لحل المشاكل التي عادت تضرب بقوة مركز الوازيس، إلا أن لاعبي فريق الرجاء رفضوا بشكل قطاع لقاء أمين المال، وغادروا المركب دون إجراء التداريب، خاصة أنه لا يحمل معه أي جديد بخصوص وضعيتهم المالية.

وواصل لاعبو الفريق الأخضر امتناعهم عن خوض التداريب، بعد أن دخلوا في إضراب مفتوح بدأ من يوم أمس الثلاثاء، حيث من المنتظر أن يستمر طيلة الأسبوع، ما يعني أن الرجاء قد يدخل مباراة الحسيمة دون إجراء أية حصة تدريبية.

ويطالب اللاعبون بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير وهي رواتب شهرين ومنحة 12 مباراة، معلنين تذمرهم من إعلان حسبان صرف هذه المستحقات منذ أسابيع، وهو ما لم يحدث حتى الساعة، في حين كان حسبان قد خرج في ندوة صحفية للتأكيد على أن الوضعية المالية للرجاء أصبحت جيدة ولا مشاكل اقتصادية تلوح في الأفق.

وتهدد هذه المشاكل المادية بشكل كبير حظوظ الرجاء في تحقيقه هدف هذا الموسم باحتلال المركز الثاني والمشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا،

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500915902671

يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء

بات يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!