robin_van_persie_eye_injury_hp_size_zu6ag7n8rez51bc1f9hzl90av-resized-433x300

فان بيرسي يتعرض لإصابة بشعة

تعرض روبين فان بيرسي لإصابة في عينه في المباراة التي فاز بها فناربخشه على أخيسار بيليدييسبور بثلاثية لهدف مساء أمس في الدوري التركي. فبعد أن افتتح هداف مانشستر يونايتد وأرسنال الأسبق سجل التهديف لفريقه، حدثت الإصابة إثر التحامه مع أحد لاعبي المنافس في الشوط الأول.
حيث خرج النجم الهولندي ذو الـ33 عامًا محمولًا خارج ملعب مانيسا 19 ماييس بوجه مغطى بالدماء، لكن المخاوف من وجود ضرر جسيم أو عاهة مستديمة تبددت بعد أن ظهرت صور عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي لـ “روبن هود” وهو يعود إلى الملعب لمشاهدة بقية المباراة إثر معالجته.

ذلك ما أكَّده طبيب فناربخشه جون كوندوراسيوغلو رغم وجود ضمادة على عين صاحب الأهداف الثلاثة في سبع مباريات هذا الموسم في الدوري، مؤكدًا لقناة فاناتيك عدم وجود أي داعٍ للقلق على اللاعب الذي عانى من الإصابات في بداية موسمه مع الفريق الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب “السوبر ليج”.
حيث قال “فان بيرسي تلقى ضربة في عينه، وقد فُتِحَت ونزفت كثيرًا. وبعد الخضوع للفحوصات قمنا بإرساله إلى أخصائي بصريات في مستشفى للمزيد من الفحوصات. علمنا أن لا شيء خطير حدث لذلك فالحالة جيدة. كم كان مؤسفًا أن ننتظر طويلًا لوصول لسيارة الإسعاف، لو كانت الإصابة أكثر خطورة لكان الوضع أسوأ بكثير”.

شاهد أيضاً

_________403438585

على عكس التوقعات ميسي يخرج بتصريح مثير حول ابنه

غالبًا ما يكون أبناء النجوم الكبار محط الانتظارات والتطلعات الكبيرة للجماهير وأولاد الأسطورة الأرجنتينية وأفضل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!