FB_IMG_1495128441370

فابريس : آخر موسم لي مع الوداد.. شكرا لجماهير الوداد على دعمها

فابريس : آخر موسم لي مع الوداد.. شكرا لجماهير الوداد على دعمهاقال الكونغولي فابريس أونداما، لاعب فريق الوداد الرياضي، إن هذا الموسم هو آخر موسم له مع ناديه، إذ أنه لن يجدد عقده، وسيعود إلى بلده للاستفادة من قسط من الراحة.

وكشف أونداما في تصريح خص به “هسبورت” إنه قرر عدم التجديد للوداد، وسيعود إلى الكونغو مع نهاية الموسم حتى ينعم بالراحة بعد سنوات قضاها بالمغرب، حيث عاش مع الفريق مجموعة من اللحظات الجميلة التي لن ينساها خصوصا مع جماهير النادي الذي دعمته منذ أول مباراة له، وهو سعيد بالمسار الذي عاشه بفريق الوداد.

وأضاف ذات المتحدث أنه يشكر كثيرا جماهير النادي والتي شكلت سندا قويا له، وأعطته القوة للمواصلة في الفريق، إذ أنها منحته حافزا معنويا كبيرا وساهمت في تطور مستواه بشكل ملحوظ، وستبقى جماهيرا رائعة وسيتذكرها دائما.

ومع نهاية مباراة الوداد والنادي القنيطري، اتجه أونداما نحو الجماهير الودادية وخاصة نحو مدرجات “فريميجا” ووجه التحية لإلترا “وينرز” الفصيل المشجع للفريق، في واحدة من اللحظات التي وصفها بـ”الرائعة” في دردشة مع “هسبورت”، والتي قال عنها إنها لن تتكرر.

وقدم الكونغولي أونداما للوداد سنة 2010 من فريق “الشياطين السود” الكونغولي، وقدم معه مستويات جيدة شفعت له أن يكون مدلل الجماهير الودادية، قبل أن يلعب كمعار للاتحاد السعودي لموسم واحد سنة 2011، ويعود بعدها للوداد ويتوج معه بلقب البطولة قبل سنتين مع المدرب الويلزي جون طوشاك.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1498167287514

مروان سعدان يتلقى عروض من أندية أوروبية

بعد موسم مميز بالدوري التركي الممتاز تلقى المحترف المغربي في صفوف فريق ريزر سبور التركي مروان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!