%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1-550x309

صراع مثير على لقب هداف الدوري القطري

استغل كل من البرازيلي رومارينهو والأوزبكي راشيدوف، لاعبا فريق الكرة بنادي الجيش، غياب كل من المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا والجزائري بغداد بونجاح لاعب السد، وذلك للتقدم في صراع الهدافين بالدوري القطري بعد الجولة الخامسة عشرة.

ويغيب كل من المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا والجزائري بغداد بونجاح لاعب السد، بسبب ارتباط كلاهما بالمنتخبين المغربي والجزائري اللذين يستعدان لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الجابون منتصف الشهر الحالي.

ونجح الأوزبكي راشيدوف لاعب الجيش في تسجيل هدفين لفريقه في هذه الجولة في مرمى العربي خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الجيش 4-3، ليرفع اللاعب الأوزبكي رصيده إلى 10 أهداف احتل بهم المركز الرابع خلف زميله بالفريق وهو البرازيلي رومارينهو الذي لم يفوت الفرصة بتسجيل هدف في نفس المباراة ليرفع رصيده إلى 11 هدفا احتل بهم الترتيب الثالث بالجدول.

وورغم غيابه، إلا أن المركز الأول ظل محجوزاً للمغربي يوسف العربي مهاجم لخويا الذي غاب بالطبع عن مباراة فريقه أمام الغرافة التي انتهت بفوز لخويا 3-0، لكن ظل العربي على قمة جدول الهدافين برصيد 17 هدفاً.

ونفس الحال ينطبق على الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، الذي تواصل غيابه للجولة الثانية على التوالي، في مباراة فريقه مع الاهلي التي انتهت بفوز السد 1-0، لكن بونجاح بقي أيضاً في ترتيبه الثاني برصيد 15 هدفاً.

وواصل خوخي بوعلام لاعب العربي التهديف في الفترة الأخيرة، وسجل هدفاً لفريقه في مرمى الجيش، وهو الهدف الذي رفع به رصيده إلى 8 أهداف دخل بهم بورصة الهدافين مع 4 لاعبين آخرين سجلوا 8 أهداف.

اللاعبون الأربعة الذين أحرزوا 8 أهداف هم الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا، والسنغالي ساجبو مهاجم أم صلال، والسلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الغرافة، والكونغولي موبيلي مهاجم الأهلي.

شاهد أيضاً

arabi_lkhoya.resized-494x300

الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد يوجه ضربة قوية للمغربي يوسف العرابي

مثلما أسفرت الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر، عن تغييرات في جدول ترتيب الفرق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!