17028779_1731516343845741_1932964288_n

شيرين قنديل نجمة المنتخب وفريق الوداد “نحلم بالتتويج وننتظر مساندة الجماهير”

ضمير عبد اللطيف:

شيرين قنديل لاعبة المنتخب الوطني المغربي النسوي ، وفريق الوداد الرياضي تفتح قلبها لموقع المغرب سبورت في حوار تناول الكثير من الجوانب المتعلقة بنجمة القلعة الحمراء ولبؤات الأطلس ،حوار حملنا لمعرفة أحلام شيرين وإحساسها وهي تلعب لفريق عريق كالوداد الرياضي والمنتخب المغربي ، وأحلامها المستقبلية ، ونظرتها لكرة القدم النسوية بالمغرب ، واليكم نص الحوار:

المغرب سبورت : الجمهور يريد ان يعرف عن قرب من تكون لاعبة الوداد شيرين قنديل؟؟

شيرين قنديل : شيرين قنديل 22 سنة لاعبة فريق الوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية ، حاليا اتابع دراستي بكلية ابن مسيك شعبة اللغة الإنجليزية  السنة الثالثة .

المغرب سبورت : كيف كان التحاقك بفريق الوداد الرياضي؟؟

شيرين قنديل: فريق الوداد فريق كبير و أي شخص يتمنى ان يكون لاعبا بصفوفه ، لذلك كان من السهل ان التحق بالقلعة الحمراء ، و أنا جد سعيدة بحمل قميص فريق عريق من قيمة وحجم نادي الوداد الرياضي ، الذي رحب بي كثيرا ، اتمنى ان اقضي اطول فترة لي مع الفريق الذي احب.

المغرب سبورت : هل يمكن ان نتحدث عن تتويج فريق الوداد هذا الموسم؟؟

شيرين قنديل: نعم إن شاء الله تعالى نحن نعمل على ان يتوج الفريق الأحمر بأحد الألقاب هذا الموسم ، بالنظر الى التغييرات والإمكانيات التي يتوفر عليها فريق الوداد هذا العام والتي جعلتنا نحلم بتحقيق التتويج.

المغرب سبورت: هل يواجه فريق الوداد الرياضي مشاكل من الجانب المادي ، أم الإدارة توفر جميع الظروف المناسبة؟؟

شيرين قنديل : لا توجد اي مشاكل حاليا بالفريق والحمد لله لأن فريقا من حجم الوداد لا يجب ان يعاني من المشاكل المادية ، كل الأشياء متوفرة حاليا ، الفريق الوحيد في المغرب الذي لا يعاني من الأزمات المالية ، حيث ان المنح جيدة وكل الظروف مواتية للعب بهذا النادي.

المغرب سبورت:  ماذا عن دعم الجمهور لكم ؟؟

شيرين قنديل : دعم الجمهور للفريق النسوي يبقى محدود مقارنة مع فريق الوداد للرجال ، لكن على العموم الحضور الجماهيري لا يرقى للمستوى المطلوب في ظل غياب اهتمام الجماهير بهذا الفرع مقارنة مع فروع أخرى لفريق الوداد ، كل من يساندنا يكون من الأصدقاء والأقارب ، وبهذه المناسبة وعبر منبركم ندعوا جماهير الفريق الأحمر للحضور لمساندتنا بشكل كبير.

المغرب سبورت: كيف تنظرين الى مستقبل كرة القدم النسوية بالمغرب؟؟

شيرين قنديل : يمكن القول بأنها تتطور عام بعد عام وسوف تحضى بإهتمام كبير مستقبلا ، بتحرك المسؤولين على الشأن الكروي النسوي ، بالإضافة الى الصحافة والإعلام المغربي الذي بدأ يتحرك أيضا في خطوة قد تغير الكثير من الأمور.

المغرب سبورت : وماذا عن شيرين بالمنتخب الوطني المغربي؟؟

شيرين قنديل : شعور رائع ان تتواجد رفقة المنتخب الوطني المغربي واللعب تحت الراية المغربية ، هو حلم كل مغربي  كما كان انا ايضا حلمي والحمد لله تحقق بفضل الله والعمل المتواصل وأنا سعيدة بالتواجد مع المنتخب والدفاع عن القميص الوطني.

المغرب سبورت : ما هو طموحك رفقة الوداد الرياضي؟؟

شيرين قنديل : عندما نتحدث عن الطموح نتحدث عن التتويجات وطموحي هو التتويج بالدوري المغربي او احد الألقاب الأخرى.

المغرب سبورت : هل ستستمر شيرين مع الوداد؟؟

شيرين قنديل : من الصعب الإجابة عن هذا السؤال ، انا مرتاحة مع فريقي الحالي وكل الظروف متاحة لي ومواتية لتحقيق الألقاب وهذا أمر جيد ، لكن نحن لا نعلم عن المستقبل وماذا يخبئ لنا ولكل حديث حدث .

المغرب سبورت: ما هي وعودك لجماهير الوداد الرياضي؟؟

شيرين قنديل : لا استطيع تقديم الوعود لجماهير الوداد الرياضي لان كرة القدم لا تخضع للمنطق ، ما يمكن قوله هو اننا نعمل بشكل افضل على ان يكون الفريق افضل وان يتوج مستقبلا بالألقاب ، سنعمل كل ما في وسعنا لنفوز بالبطولة ، كما اوجه رسالة خاصة لجماهير الوداد عامة والوينرز خاصة بالحضور والدعم والمساندة حتى يتحقق اللقب ونحس بدفئ الجماهير.

المغرب سبورت : كلمة مفتوحة؟؟

شيرين قنديل: أشكر موقع المغرب سبورت على هذه الالتفاتة ، كما اتمنى من الإعلام المغربي ان يهتم بنا ، والجماهير الودادية الحضور بشكل مكثف ، لأن تطور الكرة النسوية رهين بمساندة الإعلام والجمهور …وشكرا.

 

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500915902671

يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء

بات يونس بلخضر لاعب الوداد الرياضي قريبا من مغادرة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!