julian-draxler-09202016_1g1sod4pco84p14tk19vxncezr

شالكه يقترب من ضم نجم فولفسبورج

يعتزم فريق شالكه الألماني، الإعلان رسميا عن التعاقد مع دانييل كاليجيوري، لاعب وسط فريق فولفسبورج، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا)، في انتظار إتمام الفحوصات الطبية اللازمة للاعب بنجاح.

وقال كريستيان هايدل، مدير الكرة في شالكه، للموقع الالكتروني الرسمي لناديه “لقد تعاقدنا مع لاعب يمتاز بقدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، ويعلم كيفية اللعب في الدوري الألماني جيدا”.

 وكان شالكه يرغب في التعاقد مع كاليجيوري، عقب انتهاء تعاقده مع فولفسبورج في 30 حزيران/يونيو القادم، غير أن الإصابات التي طاردت عددا من لاعبي شالكه، والتي كان أحدثها تلك التي تعرض لها الغاني عبد الرحمن بابا، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالجابون، دفعت إدارة الفريق للتحرك مبكرا.

وأوضح هايدل “عقب إصابة عبد الرحمن بابا، وجدنا أنفسنا بحاجة للتعاقد مع لاعب آخر في مركزه، ولذلك قررنا إتمام الصفقة التي تم التخطيط لها في الصيف المقبل”.

ومن المقرر أن يدافع كاليجيوري عن ألوان شالكه حتى عام 2020، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تضم هولجر بادشتوبر المعار من بايرن ميونيخ، وجيدو بورجشتولر.

من جانبه، قال كاليجيوري “كنت سعيد للغاية عندما علمت برغبة مثل هذا النادي العريق في التعاقد معي”.

وأضاف كاليجيوري “الحديث مع كريستيان هايدل والمدرب ماركوس فينزيرل ساهما في حسم قراري”.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1497521777485

بايرن ميونيخ يضم خليفة ألونسو

حصل نادي بايرن ميونيخ الألماني على خدمات كورينتين توليسو، لاعب خط وسط ليون الفرنسي، اليوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!