images-83

سيميوني يضع أتلتيكو مدريد بين خيارين

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه ما زال مرتبطا بعقد مع النادي العاصمي، وأن لديه “طاقة كبيرة وحماس بالغ بخصوص كل ما هو قادم” في مستقبل الأتليتي، في الوقت الذي صرح فيه بأنه سيكون على “اللاعبين والجماهير” مواصلة دعمه أو تحمله.

وأوضح المدرب الأرجنتيني، اليوم، الإثنين، في مؤتمر صحفي، “ما زال في عقدي عام آخر، ومن المؤكد أن الجماهير واللاعبين سيكون عليهم أن يواصلوا دعمهم لي، أو أن يتحملوني؛ سيكون عليهم اختيار أحد الأمرين”.

وقال سيميوني إنه انعزل عن كل شئ في فترة أعياد الميلاد، مفيدا “لقد كنت مع عائلتي وأبنائي. لم أشاهد التلفزيون أو استمع إلى الراديو، ولذلك كانت إجازة رائعة. لقد عدت بطاقة كبيرة وبحماس بالغ لكل ما هو قادم، سواء ما تبقى لنا في هذا الموسم، أو فيما يتعلق بالحماس الكبير الذي ينتابنا مع اللعب في الاستاد الجديد (الذي سيتم افتتاحه موسم 2017-18)”.

وتابع أن أولى تحديات عام 2017 سيكون لقاء ذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا أمام لاس بالماس، والذي سيقام غدا، الثلاثاء، على ملعب جران كناريا، وقال “مسابقة الكأس جيدة لأن بها لقاءات كثيرة مشوقة. وهناك ريال سوسيداد وفياريال وإشبيلية وأثلتيك (بيلباو) ولاس بالماس، وهي فرق تلعب بشكل جيد”.

وأضاف حول فريق لاس بالماس “من المؤكد طالما وصل لهذه المرحلة من البطولة، فسيكون منافسا قاسيا وصعبا. لاس بالماس فريق يعرف بوضوح ما يقدمه”.

يذكر أن الروخيبلانكوس فازوا على لاس بالماس في مدريد منتصف الشهر الماضي بهدف نظيف في بطولة الدوري.

وأجاب حين سئل عن المهاجم دييجو كوستا وما يقدمه حاليا مع فريق تشيلسي الإنجليزي بعد أن غادر الأتليتي في صيف 2014، “لا يمكنك أبدا أن تعرف إذا ما كانت المواقف ستكون مماثلة في هذا الجانب أو في الجانب الآخر، من المستحيل التفكير أن ذلك اللاعب الموجود في مكان آخر كان سيحرز نفس الأهداف إذا ما كان لا يزال متواجدا هنا”.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1499973526550

فريق برشلونة عشية اليوم الخميس حسم صفقة البرتغالي نيلسون سيميدو

تمكن فريق برشلونة عشية اليوم الخميس من حسم صفقة البرتغالي نيلسون سيميدو وسيتم الإعلان عن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!