a405e00d973d104c9d000f28f82a9954

سيلتا فيجو يرفض مقترح ريال مدريد

تأجل لقاء نادي ريال مدريد مع خصمه سيلتا فيجو، والذي كان من المقرر إجراؤه اليوم الأحد، وذلك بسبب الأضرار التي تسببت بها العاصفة الأخيرة التي ضربت إسبانيا وتأثر بها ملعب سيلتا فيجو.

وأكدت معظم التقارير الواردة من إسبانيا أن نادي ريال مدريد لا يريد تأجيل هذه المباراة لوقت متاخر من الموسم، بسبب ازدحام جدول الفريق الملكي، الذي يضغط بأقصى ما يمكنه للعب المباراة في أقرب وقت ممكن.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت مساء اليوم الأحد أن ريال مدريد طلب لعب المباراة يوم الأربعاء المقبل، وتأجيل مباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين سيلتا فيجو وألافيس.

وقالت الصحيفة أن رابطة الليجا تركت الأمر بين الأندية ليتم التفاوض عليه بينهم وبين القناة الرسمية الناقلة لمسابقة الدوري الإسباني، ومن ثم التوصل لاتفاق يُرضي جميع الأطراف.

من ناحيته، يبدو أن نادي سيلتا فيجو لا يرغب بأن يخوض المباراة مع الملكي يوم الأربعاء، وذلك رغبة منه في
يحسم موقفه من مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث  من المقرر أن يلعب أمام ألافيس يوم الأربعاء في مباراة إياب نصف النهائي من المسابقة.

من جهة أخرى، فإن ريال مدريد يريد لعب المباراة أمام سيلتا فيجو في أقرب وقت ممكن، وذلك قناعة منه بأنه  في حال لم تلعب المباراة في وقت قريب، فإنه من المرجح أن يتم تأجيلها لنهاية الموسم، لكن اريال مدريد لا يريد أن يكون هناك أي ضغوط عليه في فارق النقاط مع ملاحقيه ويطمع لحسم لقب الدوري مبكرًا، وتأجيل المباريات لن يمنحه هذه الرغبة.

شاهد أيضاً

حكيمي-660x330

أشرف حكيمي في طريقه إلى تجربة جديدة بهذا النادي الإسباني

يتطلع نادي ديبورتيفو ألافيس إلى الاستفادة من خدمات المغربي أشرف حكيمي، ظهير الفريق الرديف لنادي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!