FB_IMG_1499681968946

رجل أعمال يشتري نادي ليل الفرنسي و يريد جعله من كبار أوروبا .

على خطى مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان … رجل أعمال يشتري نادي ليل الفرنسي و يريد جعله من كبار أوروبا .

أصبح جيرارد لوبيز رجل الأعمال الإسباني مالك و رئيس نادي ليل الفرنسي في بداية عام 2017 من خلال شراء أغلب أسهم النادي ليصبح الرئيس رقم 17 في تاريخ الفريق . قام جيرارد بعدة خطوات توضح مدى طموحه مع النادي الفرنسي من خلال تعيين مارسيلو بيلسا العبقري الأرجنتيني مدرباً للنادي و تعيين كلاً من لويس كامبوس و مارك إنجلا كالمدير الرياضي للنادي و المدير العام على التوالي لتحسين حالة النادي الإقتصادية و الرياضية و خلق شخصية للنادي , فلوبيز اشترى أسهم النادي ليس للاستفادة إقتصادياً فقط , بل بسبب حبه و شغفه بالكرة .

يقول ماثيو سيدوكس الرئيس و المالك السابق لليل : عندما قررت بيع النادي لم أرد البحث عن مشتري , بل رجل ناجح طموح لديه الرؤية و الفلسفة و الطموح اللازم للنجاح مع النادي و جلب البطولات له , ولم أجد أفضل من جيرارد لوبيز , فجيرارد رجل طموح ناجح لديه شغف كبير بكرة القدم . لذلك , سيقدم المالك الجديد للنادي كل ما لديه من أجل جلب البطولات للنادي الفرنسي و جعل اسمه متداول اوروبياً .

لبناء مشروع كروي ناجح , يجب توافر كلاً من إدارة و لاعبين و مدرب متوافقين , وهذه المقومات متوافرة في المعادلة التي ستجعل ليل من كبار اوروبا , فبوجود مدرب عظيم مبتكر لديه شغف بالكرة كبير , مدير رياضي و كشاف عبقري يستطيع جلب اللاعبين المناسبين للنادي, مدير عام يستطيع تحسين الحالة الإقتصادية للنادي من خلال جلب الاستثمارات + رئيس و مالك طموح لديه كل الشغف لجعل النادي عظيماً = مشروع كروي طموح و ناجح سيجعل ليل من كبار اوروبا .

شاهد أيضاً

FB_IMG_1499195035973

اللاعب المغربي أمين حاريث يغادر نانت إلى أحد كبار البوندسليغا

اکد رئيس نادي نانت الفرنسي فالدمير کيتا مغادرة اللاعب المغربي أمين حاريث للمعسکر التدريبي للفريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!