th

رئيس الجامعة وجه رسائله للحكام وللمدربين

دعا السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع الفاعلين في الشأن الكروي الوطني إلى تحمل مسوؤلياتهم لتطوير الكرة المغربية، مشددا على دور العمل المتواصل والأمانة والإخلاص والشفافية والإحتكام إلى الضمير في الرفع من المنتوج الكروي المغربي.

وأوضح السيد فوزي لقجع، خلال الاجتماع الذي عقده مساء أمس الاثنين 9 يناير 2017 مع الحكام والمدربين أن نجاح كرة القدم المغربية رهين بمساهمة الجميع وذلك باستثمار التراكمات الماضية وتقويم سلبياتها، مبرزا دور جميع الفاعلين في النهوض بالكرة الوطنية.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كلا من الحكام والمدربين إلى ضرورة التعاون فيما بينهم وعدم تبرير الفشل من طرف لطرف آخر، مؤكدا أن الرياضة عموما وكرة القدم على الخصوص بمثابة قيم تدعو إلى الروح الرياضية وهذا لن يكون إلا بتقبل الهزيمة مثل تقبل الانتصار.

وأكد السيد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لن تثوان في تقديم كل الدعم للرفع من المنتوج الكروي المغربي، من خلال الإهتمام بالتكوين بكل تجلياته وأصنافه.

من جهة أخرى، سلم السيد فوزي لقجع، الشارات الدولية التي منحها الإتحاد الدولي لكرة القدم للحكام المغاربة لسنة 2017 ويتعلق الأمر بكل من: بوشعيب لحرش ونور الدين الجعفري وعادل زوراق وسمير الكزاز وهشام التيازي وخالد النوني وهشام أيت عبو وعصام بن بابا ويوسف مبروك ويحيى نوالي وعبد الله الفيلالي محب والحسن أزكاو، ورضوان جيد ورضوان عشيق المتواجدان حاليا بالغابون حيث تم اختيارهما من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لقيادة مباريات كأس إفريقيا.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1495134405372

حسين عموتة مدرب الوداد يفجر تصريحًا مثيرًا حول مشاركة نجم الفريق الليبيري ويليام جيبور

فجر الحسين عموتة، مدرب نادي الوداد البيضاوي، تصريحًا مثيرًا حول مشاركة نجم الفريق وهدافه، الليبيري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!