mohamed_amine_hamia_ex_olympique_medea_600x390_568584617

حامية يعلنها مدوية بخصوص إنتقاله للدوري المغربي والزاكي يدخل على الخط

أوضح محمد أمين حامية، لاعب نادي بلوزداد الجزائري، أنه لم يتوصل بعرض رسمي ومباشر من فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، للانتقال إلى صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أعجبا بالمستوى الذي يظهر به رفقة ناديه الحالي، ضمن منافسات الدوري الجزائري.

وأكد محمد أمين حامية، في تصريح خص به “هسبورت”، أنه لم يتوصل بعرض رسمي من الغريمين التقليديين الرجاء والوداد، غير أن مسؤولي هذه الأندية اقترحت على رئيس فريقه الأمر، بغية الاستفادة من خدماته بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف اللاعب الجزائري، أنه كان سيغادر نادي بلوزداد خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الانتقال تأجل إلى غاية نهاية الموسم بسبب التزامي مع المنتخب العسكري، على الرغم من ارتباطه بعقد دائم لموسمين آخرين، مشيرا إلى أنه يتشرف بالممارسة بالدوري الاحترافي المغربي، ومستعد للانتقال إليه، في حال تلقى عرضا رسميا، وتم الاتفاق بين الطرفين.

هذا, وقد عبر المتحدث ذاته، عن اعتزازه بالشهادات التي يقدمها المدرب بادو الزاكي في حقه، إذ لطالما أشاد بإمكانيات الكروية، ومستواه رفقة النادي الجزائري، حيث قال في هذا الصدد: “شرف لي أن يشيد بإمكانياتي مدرب عالمي كبادو الزاكي”.

يشار إلى أن فريقي الرجاء والوداد، قد عبرا عن رغبتها في ضم لاعب الدوري الجزائري، محمد أمين حامية، بالنظر إلى المستوى الذي يظهر به، وتألقه رفقة نادي بلوزداد الحزائري، وذلك في الوقت الذي توصل فيه بعروض من دوريات أخرى، إذ سيكون على إدارة ناديه الحسم في مصيره ومستقبله بعد نهاية الموسم، لارتباطهما بعقد لموسمين إضافيين.

شاهد أيضاً

FB_IMG_14928844587580991

عودة حسني للوداد تثير الجدل وفريق يدخل لشراء عقده

عموتا معجب باللاعب واستغرب كيف تمت إعارته لحاجته للاعب بمقومات الربط والتمرير الحاسم في منطقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!